كتب- محمد أبو بكر:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل موقف مصر الأمني من حدودها مع الدولة الفلسطينية، وموقفها من محور فيلادلفيا، قائلًا: "منطقة محور فيلادلفيا دي مش جزء من أرض مصر، بل جزء من أرض فلسطين، ومحدش يقدر يعتدي على أمننا القومي، فمصر لن تفرط في أي منطقة من أرضها وحدودها آمنة بالكامل".

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، أن جميع الحدود المصرية مع غزة والسودان وليبيا مؤمنة بالكامل، والجيش المصري في كل مكان شايف كل حاجة، والقوات المسلحة يقظة على كل الاتجاهات، وقادرة على التصدي لأي عمليات عدائية ضد الوطن.

ولفت أحمد موسى، إلى أن اللجان الإخوانية وأعداء الوطن ما زالت تعمل على التخريب من خلال نشر وتزييف الأخبار، فهم يشككون دائما في الدولة وقواتها المسلحة، مردفًا: "مصر دولة قوية قادرة على مواجهة أي عداءات تتآمر ضد الوطن".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه إذا وجهت إسرائيل أي عملية عسكرية ناحية الحدود المصرية فالرد المصري سيكون سريعا على الفور.

وأردف، أنه لابد للجميع أن يعلم أن مصر لها جيش قوي وأبناء مخلصون قادرون على حماية أمنها القومي، فالقوات المسلحة لن تسمح باختراق الحدود المصرية من أي اتجاه، ونحن واثقون فيهم لحماية الأمن القومي المصري، معقبًا: «لما تكون مؤمن بأمر؛ لا تخشى إلا المولى سبحانه وتعالى فقط».

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

«هذا الصباح» يبرز عدد «الوطن» عن إصلاح المسار الاقتصادي في قطاعات مصر

عرض برنامج «هذا الصباح» المُذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، بشأن اهتمام رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بالتوسع في الرقعة الزراعية وزيادة الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص، وذلك بعنوان «رئيس الوزراء: إصلاح المسار الاقتصادي قائم على عدة قطاعات في مقدمتها توطين الصناعة».

إصلاح المسار الاقتصادي في عدة قطاعات

إضافة إلى ملف استثمارات البنك الأوروبي في مصر، بعنوان «12 مليار يورو استثمارات البنك الأوروبي في مصر»، وايضا ملف التدفقات النقدية منذ قرار تحرير سعر الصرف بعنوان «20 مليار دولار تدفقات نقدية على مصر منذ قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنيه»، إضافة إلى ملف بعنون «مذكرة تفاهم بين (أبدأ) ومجموعة (وطن أول) السعودية لدعم التحول الرقمي»، وأخيرًا ملف بعنوان «الزراعة: توجيهات رئاسية بدعم التنمية المستدامة في سيناء».

الدولة المصرية أصبح لديها واقع اقتصادي مختلف

وأكد زكي القاضي الكاتب الصحفي، خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح»، على أن الدولة المصرية خلال الـ10 أعوام الماضية، أصبح لديها واقع اقتصادي مختلف ظهر في حديث رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بانتقاله من محافظة بني سويف إلى المتحف المصري الكبير في غضون ساعة واحدة، لافتا أنّ أصبح هناك بنية تحتية وشراكات ومصانع أدت إلى وصولنا لهذا الواقع الإيجابي المختلف، وهو ما يُزيد ثقة المؤسسات الدولية بالدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن بصنعاء
  • «هذا الصباح» يبرز عدد «الوطن» عن إصلاح المسار الاقتصادي في قطاعات مصر
  • ما سبب التقدم السريع للقوات الروسية في منطقة خاركوف؟
  • أحمد أيوب: الجهود المصرية فى دعم القضية الفلسطينية كشفت المخطط الإسرائيلى
  • أحمد موسى: مشروعات وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل
  • يحقق 30 مليار دولار سنويا.. أحمد موسى يكشف عن تفاصيل إنشاء أكبر ميناء في المنطقة
  • طائرات حربية مصرية في سماء سيناء.. ما حقيقة الفيديو؟
  • حزب الريادة: دور مصر في قضية فلسطينية الأكثر تأثيرًا (فيديو)
  • بعد وفاته اليوم.. الجمهور يعيد نشر فيديو عمره 10 سنوات لأحمد نوير مع سعد سمير