قال الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن هناك اجتماعا حدث بين وزارة الشباب والرياضة وكل المعنيين بالدولة لعودة الجماهير.

وأكد في تصريحات تليفزيونية، أن مباراة الأهلي والترجي ستكون كاملة العدد، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية.

وشدد، أن الجماهير ستكون 50% من الفوز بالبطولتين للأهلي والزمالك، باعثا بالتحية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على جهوده الكبيرة في تحفيز الرياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة.

يلتقي الفريق الكروي بالنادي الأهلي مع نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة مباراة الأهلي والترجي عبدالناصر زيدان

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تقوم بالتفتيش على 30 ناديا ومركز شباب بالجيزة والإسماعيلية

قامت اللجنة الفنية لتقييم تأمين المسطحات المائية والمشكلة من خبراء الانقاذ بالاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي، وأعضاء من وزارة الشباب والرياضة والمديريات والمنوطة بالتفتيش على حمامات السباحة الموجودة في الهيئات الرياضية والشبابية بمحافظتي الجيزة و الاسماعيلية، وذلك في إطار تفعيل مبادرة مصر بلا غرقي للاستعداد لموسم الصيف وضمان سلامة المواطنين أثناء ممارسة الأنشطة المائية.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان مساء اليوم أن هذه الخطوة تأتي بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتهدف إلى الالتزام بالكود المصري لتأمين المسطحات المائية و التأكيد على جاهزية تلك الحمامات لاستقبال الموسم الصيفي وضمان سلامة المواطنين.

وبدأت اللجنة التفتيش على هيئات المحافظتين بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والاسماعيلية، وانتهت اللجنة من متابعة كافة الهيئات الواقعة في النطاق الجغرافي للمحافظة وأعطت اللجنة مهله أسبوع لبعض الاندية لتلافي الملاحظات كما أوصت بغلق احداها لعدم توفير ادنى إجراءات التأمين.

و جاءت الهيئات التي تم تقييم معدل الأمان بها بمحافظة الجيزة أندية الزمالك وأكتوبر والصيد أكتوبر والدقي و مصر للتأمين و الشيخ زايد و الإعلاميين و طلعت حرب التوفيقية والبنك الاهلي وحدائق أكتوبر والطالبية والعياط وسكر الحوامدية و مراكز شباب السلام والكوم الأخضر و شبرامنت و إمبابة والجلاتمة و 1185 حدائق أكتوبر

وبمحافظة الاسماعيلية اندية عثماسون و الأسره هيئه قناه السويس (واحه ٦اغسطس) و الكهرباء و النوبي ومراكز شباب التل الكبير و القصاصين

وتواصل اللجنة الفنية جهودها للمرور على جميع الهيئات بمحافظات مصر المختلفة.

وتهدف هذه الخطوة إلى التأكد من استعداد تلك الحمامات لمواجهة موسم الصيف وضمان سلامة المواطنين، والحد من حوادث الغرق أو الإصابات المحتملة داخل جمهورية مصر العربية.

وتعكس هذه الجهود التزام الحكومة بتوفير بيئة آمنة للمواطنين وتعزيز الوعي بالسلامة المائية.

ويتوقع أن تستمر الجهود المشتركة بين اللجنة الفنية والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ لمراجعة وتقييم المزيد من حمامات السباحة في محافظة الإسكندرية وضمان تطبيق المعايير الأمنية.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الدور الحيوي الذي تلعبه المسطحات المائية في الصيف المصري، حيث يقصدها العديد من المواطنين للاستمتاع بالسباحة والترفيه. وتعكس حملة "مصر بلا غرق" التزام الحكومة بتوفير بيئة آمنة للمواطنين وتعزيز السلامة المائية في البلاد.

ويهدف هذا المجهود المشترك إلى تعزيز الوعي بأهمية السلامة أثناء ممارسة الأنشطة المائية وتحقيق بيئة آمنة للجميع.

مقالات مشابهة

  • زيدان … تطبيق قانون الرياضة لـ الإفراج عن المحبوسين في المباريات
  • ملعب الشمس..مفاجأة بشان ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • القاضى : التنظيم في مباراة الأهلي والترجي كان رائعا.. وتتويج القطبين يساعد على عودة الجماهير
  • استمرار تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب دمياط في دور الـ 16
  • صور.. وكيل شباب القليوبية يتفقد مراكز شباب كفر شكر
  • إيتو في قلب فضيحة جديدة !
  • تدريبات بمراكز شباب الإسكندرية بتعليمات الشباب والرياضة
  • وكيل وزارة الرياضة بالقليوبية: 3 ملايين جنيه لبناء سور مركز شباب ميت الدريج
  • وزارة الرياضة تقوم بالتفتيش على 30 ناديا ومركز شباب بالجيزة والإسماعيلية
  • «الرياضة»: إقبال كثيف من الشباب على ملتقى توظيف مصر