تباشر نيابة الشروق وبدر تحقيقاتها مع المتهم بحيازة كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بـ 1.2 مليون جنيه تقريبا في بدر، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها.
 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (أحد العناصر الإجرامية "له معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (كمية لمخدر الإستروكس وزنت 12 كجم – كمية لمخدر الفودو وزنت 6 كجم – كمية لمخدر الحشيش وزنت كجم – عدد 2 زجاجة كيتامين مخدرة – عدد 5 أمبول مخدر – كمية من المواد الخام والأدوات والمعدات المستخدمة فى التصنيع– سلاح أبيض).. وإعترف بقيامه بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها.


هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1.2 مليون جنيه تقريبًا).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المواد الخام تخصص مكافحة مخدر الحشيش أجهزة الأمن مخدرات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات المخدرات المواد المخدرة حشيش مكافحة المخدرات مواد المخدرة العناصر الإجرامية الاتجار بالمواد المخدرة مخدر الفودو عناصر الاجرامية كميات من المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 333 قضية مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

ضبط قضايا المخدرات

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (333) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (361) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (173,690كيلو جرام)، كمية من مخدر البانجو وزنت (54,040 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيروين وزنت (21,494 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت (6,440 كيلو جرام)،كمية من مخدر الآيس وزنت (5,123 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (3,200 كيلو جرام)،كمية من مخدر الهيدرو وزنت (2,500 كيلو جرام)، كمية من مخدر البودر وزنت (800 جرام)،كمية من مخدر الأفيونوزنت (750 جرام)، كمية من مخدر فيرجيناوزنت (500 جرام)، كمية من مخدر  MDMAوزنت (195 جرام).كمية من مخدر LSD وزنت (30 جرام)،عدد (31742) قرص مخدر.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثة شاب تعرض للغرق أثناء السباحة في مياه النيل بالصف منذ أسبوع تقريبا، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بغرق أحد الأشخاص بنهر النيل بمنطقة المعدية في الصف، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث؛ لإجراء المعاينة والتحريات، وتم تحديد هوية الضحية وتبين أنه شاب، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.


استمرت عمليات البحث عن الضحية حتى تم العثور عليه بعد مرور ما يقرب من أسبوع، وتم انتشال جثته ونقلها إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

جاله ضيق تنفس.. نقل الفنان أحمد جلال عبدالقوي من محبسه إلى المستشفى


قال مصدر أمني مسؤول إن الفنان أحمد جلال عبدالقوي تعرض لوعكة صحية داخل محبسه، الاثنين، بعدما أصيب بضيق في التنفس وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان احتجازه.

كانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر، قضت بالحبس عامًا مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه للفنان أحمد محمد عبدالقوي، لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

بدأت بكلمة وانتهت بجثة.. تفاصيل مصرع شخص في خناقة شوارع بأكتوبر


لقي شخص مصرعه إثر تعرضه لمشاجرة دموية بينه وبين آخرين بسبب خلافات بينهم في أكتوبر.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة دموية ونتج عنه سقوط قتيل بمنطقة أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب بها إصابات بالغة، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وانتهت بسقوط قتيل، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للوقوف على ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 1.8 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامى
  • المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطلين سقطا بمخدر الحشيش فى المرج
  • تفاصيل قضية ضبط أكبر كمية مخدرات في الأردن
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • ضبط 344 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • إحالة عنصر إجرامي للمحاكمة بتهمة حوزة مخدرات في مدينة بدر
  • كوكتيل مخدرات.. استمرار حبس "مافيا" الكيف في السلام
  • ضبط 333 قضية مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • 54 كيلو مخدرات.. ضربة جديدة لأوكار الكيف والأسلحة النارية قبل عيد الأضحى
  • مخدرات فى جذوع الأشجار.. حبس عصابة هربت كبتاجون بقيمة 125 مليون جنيه بالجيزة