يشارك أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات بالنادي، في دبلومة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإدارة الأندية "FIFA Diploma in Club" التي تبدأ في زيورخ بسويسرا خلال الأسبوع الأخير من مايو الجاري حتى أكتوبر القادم.

وانضم أمير توفيق، بدعم من النادي الذي يسعى دومًا إلى تطوير كوادره الإدارية، مع نخبة من كبار المديرين التنفيذيين للأندية في جميع أنحاء العالم، لدبلومة الفيفا التي تم تدشينها عام 2021 وتستمر لمدة 18 شهرا.

وتهدف الدبلومة إلى تبادل المعرفة وتزويد المشاركين بأحدث المعارف العلمية والرؤى التي تعزز نجاحاتهم مع المؤسسات التي يتنمون إليها.

وتجمع الدبلومة بين مجموعة من الشخصيات المؤثرة في جميع أنحاء العالم لتحليل تجاربهم ومشاركتها، وتتضمن عدة محاور، أبرزها: إدارات الأندية وإدارات الملاعب والتمويل والتسويق والاتصالات والاستراتيجية الرياضية وأكاديميات الشباب ومهارات القيادة والتفاوض والجوانب القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الاهلي الاتحاد الدولي لكرة القدم أمير توفيق الأهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

الكاف يؤجل كأس أفريقيا 2025 بالمغرب إلى يناير 2026

زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب ، لتُقام أوائل عام 2026، بدلا من إقامتها في صيف 2025، وذلك لتجنب تعارض مواعيد البطولة، مع مواعيد كأس العالم للأندية 2025، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق، إقامة كأس العالم للأندية 2025، في الفترة بين 15 يونيو، إلى 31 يوليوز بالمغرب.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير اليوم، أن كأس الأمم 2025، تم تأجيله بالفعل ليقام في أوائل عام 2026، لتجنب تعارض المواعيد في ظل إقامة مونديال الأندية بعدد أندية يبلغ 32.

وأوضح فيرون ميسونجو أومبا، السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات نقلتها الصحيفة الفرنسية: “يُمكننا أن نلعب كأس الأمم بعد كأس العالم للأندية، لكن هل ذلك سيكون في مصلحة اللاعبين الذين لعبوا الموسم بأكمله، سيذهبون إلى أمريكا ثم العودة فورا إلى المغرب للمشاركة في كأس الأمم هل ذلك سيكون في مصلحة اللاعبين؟”

ويشير السكرتير العام لكاف إلى صعوبة الأمر لزيادة الجهد بالنسبة للاعبين الذين سيشاركون في مونديال الأندية وكذلك في كأس الأمم، رغم تأكيده في بداية تصريحاته على إمكانية إقامة كأس الأمم في أوائل عام 2026 عندما ينتهي كأس العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الدولي لكرة الطائرة يدعم مشاريع اللعبة في جميع أنحاء العالم
  • قرعة مونديال تحت 20 سنة تضع المنتخب المغربي في مجموعة قوية
  • برلماني أوروبي يشعر بالقلق إزاء التهديد بطرد إسرائيل من “الفيفا”
  • غوتيريش: مايو الأكثر سخونة على الإطلاق في جميع أنحاء العالم
  • الكاف يؤجل كأس أفريقيا 2025 بالمغرب إلى يناير 2026
  • خاص- فيفا يطالب أندية الكرة النسائية المصرية بإستيفاء بيانات نظام التعويض عن التدريبات (مستندات)
  • برلماني أوروبي يشعر بالقلق إزاء التهديد بطرد إسرائيل من "الفيفا"
  • شاهد.. ولي العهد الأردني يشارك في تدريبات منتخب "النشامى"
  • الفيفا واتحاد الكرة يتفقان على مخطط تطوير المواهب ومعايير المنتخبات
  • عامر حسين يحدد الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل