عبر الملحن سامر أبو طالب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة إليسا وذلك في سادس تعاون يجمع بينهما في أغنية تحمل اسم "من أول السطر".

 

تصريحات سامر أبو طالب

وتحدث سامر أبو طالب في بيان صحفي، قائلًا: "طبعًا في البداية أنا مبسوط أوي إنه ده سادس تعاون بيني وبين النجمة الكبيرة إليسا بأغنية من أول السطر، وكنت عاملها قبل كده في ألبومات سابقة "ملكة الإحساس، ومثلك ما في، قلب وروح، وصاحبة رأي، اسمعني بإحساسك"، وفي أغنيتين باللهجة اللبناني "قلب وروح واسمعني بإحساسك" دول كانوا باللهجة اللبناني.

وأضاف: "الحمد لله نزلي معاها حاليًا أغنية من أول السطر ودي من أهم الأغاني اللي إشتغلتها للنجمة إليسا ومبسوط جدًا بردود الأفعال".

وتابع: "ومبسوط أكتر إن ردود الأفعال مش مقتصرة بس على الوطن العربي وأنا بيجيلي ردود أفعال من أوروبا ومن أمريكا، والحمد لله الأغنية عاملة شغل كويس، والألبوم كله إليسا دايمًا بتحسن الاختيار وببارك لكل صناع العمل في الألبوم".

وأوضح: "والأغنية من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع جلال حمداوي وألحاني، مبسوط جدًا وإن شاء الله يكون التعاون السادس ده انطلاقة لتعاونات كتير في الفترة الجاية".

 

أعمال سامر أبو طالب المقبلة

وكشف سامر أبو طالب عن أعماله المقبلة، وقال: "حاليًا أنا بحضر للنجم الكبير تامر حسني أغنية يانهار أبيض هو كان أعلن عنها في الفترة اللي فاتت بس إن شاء الله الأغنية هتنزل في الصيف وبحضر حاجات للنجمة لطيفة والنجمة هيفاء وهبي في الفترة اللي جاية في شوية حاجات حلوة هتعجب الناس".

 

آخر أعمال سامر أبو طالب

يذكر أن آخر أعمال سامر أبو طالب هو تعاونه مع المطربة شذى في أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "اللي ما يتسموا"، والتي طرحتها عبر يوتيوب وعدد من المنصات الغنائية الرقمية، اللي ما يتسموا"، كلمات الشاعر الغنائي إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع وميكس وماستر تميم، وتصدرت الأغنية تريند موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامر أبو طالب سامر أبو طالب

إقرأ أيضاً:

محتاج أعمل برنامج.. محمود التميمي يكشف عن أمنية لم يحققها سمير صبري

تحدث الإعلامي محمود التميمي عن أمنية لم يحققها الفنان سمير صبري، حيث كشف محمود التميمي عن تفاصيل آخر لقاء جمعه بـ سمير صبري، حيث  نشر منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن سمير صبري كان يحلم بأن يقدم برنامجًا جديدًا يكشف في تفاصيل وأسرار عن حياته وأسرار النجوم لم تعرض من قبل، لكن القدر لم يمهله الفرصة ليرحل دون أن يحقق أمنيته الأخيرة.

 

أمنية لم يحققها سمير صبري 

 

وكتب محمود التميمي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: الله يرحمك يا أستاذ سمير لم تكن أبدًا انسانًا عاديًا.. في الصورة الأولى ذات ليلة جمعنا فيها على عشاء مع الصديق عمرو الكحكي في الإسكندرية قُرب نهايات 2017، وفي الصورة الثانية آخر صورة التقطها له أثناء زيارتي له في مستشفى المعادي قبل وفاته بأسابيع، وكان في تلك اللحظة يتبادل حديث ذكريات مع الوزير السابق عبد المنعم عمارة الذي اتصل به ليطمئن عليه.

 

 


وأضاف: الله يرحمه قبل أن أغادره يومها بعد جلسة طويلة سألته مش محتاج أي حاجة؟.. فكان رده: محتاج أعمل برنامج احكي فيه اللي لسه ماحكيتوش والناس متعرفوش عن فنانين مصر وأجيال العظماء، اللي رحلوا وكان صوته يشع بالحماس.. ثم رحل في هدوء في 20 مايو 2022 قبل عامين.. ألف رحمة ونور.

 

 

نبذة عن سمير صبري

 

سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا، ويعد فنان شامل فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

أما في السينما فقدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيون.

 

مقالات مشابهة

  • بسمة بوسيل من زفاف ريم سامي لـ بلدها الأول ..البدايات سبب زيارتها
  • رايان راينولدز يكشف عن أكثر ما سبب له الصدمة من تعاونه مع ديزني
  • تامر حسني يشيد بمبادرة شبابية لمساعدة أطفال الشوارع والمتسولين «فيديو»
  • أغنية "أنا سكتين" لـ اليسا الأكثر تداولًا في الدول العربية
  • بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة علي جبر
  • محتاج أعمل برنامج.. محمود التميمي يكشف عن أمنية لم يحققها سمير صبري
  • أول تعليق من ماندو العدل بعد اصابته بجلطة في القلب
  • عمر كمال يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "ولاد موت"
  • بسبب أغنية لـ فريد الأطرش.. تفاصيل مقاضاة نانسي عجرم
  • أكرم حسني يكشف موعد طرح فيلمه الجديد «جارفيلد»