تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، قدم خلاله إلى سموه خالص تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان "رحمه الله".
كما أعرب جلالته، عن صادق تعازيه إلى عموم أسرة آل نهيان الكرام، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.


من جانبه، شكر صاحب السمو رئيس الدولة، جلالة الملك عبدالله الثاني، معرباً عن تقديره لما أبداه جلالته من مشاعر طيبة عبرت عما يجمع البلدين الشقيقين من أواصر أخوية متينة.

أخبار ذات صلة وصل إلى المنامة على رأس وفد.. ذياب بن محمد بن زايد ينقل تعازي رئيس الدولة في وفاة عبدالله بن سلمان رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد رئيس الدولة عبدالله الثاني ملك الأردن هزاع بن سلطان رئیس الدولة فی وفاة بن زاید

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من سلطان عمان للتهنئة بتزكية سموه وليا للعهد

تلقى سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله اتصالا هاتفيا من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة عبر جلالته خلاله عن بالغ تهانيه وتقديره لسمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الأميري بتزكية سموه وليا للعهد من قبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التنمية والتقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

وقد شكر سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله أخاه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة على هذه البادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين سائلا المولى العلي القدير أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب العماني الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

المصدر كونا الوسومسلطنة عمان سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الدنمارك بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الدنمارك بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس الفلبين وعبدالله بن زايد يبحثان العلاقات الثنائية
  • رئيس الفلبين يستقبل عبدالله بن زايد في مانيلا ويبحثان العلاقات الثنائية
  • رئيس الدولة يستقبل فريق نادي الوصل لكرة القدم
  • عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس الفلبين في مانيلا العلاقات الثنائية
  • رئيس الفلبين يستقبل عبدالله بن زايد في مانيلا
  • سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من سلطان عمان للتهنئة بتزكية سموه وليا للعهد
  • عبدالله بن زايد يبحث العلاقات مع رئيس وزراء سنغافورة
  • عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس وزراء سنغافورة العلاقات الثنائية