كشفت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص عن تشابه كبير بين قصة حياتها وقصة "مليحة"، التي لعبت دورها في مسلسل "مليحة" التي تم عرضة في شهر الرمضاني الماضي، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة الحياة.

 

وقالت سيرين: "أنا ممثلة فلسطينية اتولدت في غزة وعشت فيها 4 سنين، وحصلت الانتفاضة الثانية ووقتها طلعت على مصر مش على ليبيا زي مليحة، وسكنا في مصر فترة وبعدها رحت الأردن فترة، ورجعت في الآخر على فلسطين".

 

وتابعت: "ذكرياتي في غزة جميلة، وفاكرة مدرستي والحضانة وبحر غزة الجميل، ولما خرجنا مقدرناش نرجع غزة تاني، ونفسي أرجع أشوف بيتي".

 

وأشارت سيرين خاص أن والدتها مصرية بقولها: "بابا صحفي سابق وماما مصرية، وتعرفوا على بعض لما كنت بتتعلم صحافة، وعيلتي كبيرة وعندي 6 أخوات وأنا أصغر واحدة".

 

وأكدت سيرين خاص أنها كانت تعمل في مجال الأزياء منذ فترة طويلة قبل دخولها عالم التمثيل، وأشارت إلى أنها حصلت على فرصة للمشاركة في فيلم علم للمخرج فراس خوري، الذي تم عرضه العام الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي وفاز بثلاث جوائز، مما ساهم في إبرازها في الوسط الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل مليحة الفجر الفني سيرين خاص

إقرأ أيضاً:

رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الأهلي عليهم أن يعلموا جيدًا أن (الأهلي هو البطل)، وفي كل لعبة داخل المباراة يتذكرون هذه المقولة جيدًا، وكل كرة في المستطيل الأخضر عليهم أن يقاتلوا نجوم الأحمر، خصوصا ثلاثي الوسط إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

شبانة يوجه رسالة هامة لنجوم الأهلي قبل موقعة الترجي

قال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "وفي خط الهجوم تاو والشحات ووسام أبوعلي يتذكرون هذه المقولة أن الأهلي هو البطل.. وأن يبذلوا قصارى جهدهم في الملعب، لأن الأهلي هو بطل القارة والنسر الذي يحلق فوق سماء إفريقيا".

وأضاف: "الأهلي هو سيد إفريقيا والملك المتوج على عرش القارة، فهل يجوز أن يتأثر جمهور ملك القارة وهو يواجه الترجي، نحن نحترم الفريق المنافس وتاريخه ومكانته، لكنهم يتنافسون مع المارد الأحمر في وقت غير مناسب، الذي يسيطر على القارة، ورغم أنه فازوا على الأهلي سابقا، لكن ليس في التوقيت الحالي، ولكن ليس مع هؤلاء اللاعبين ولا المدرب الحالي ولا الجمهور".

ما موقف الأهلي؟.. عمرو السولية يتلقى عرضًا للرحيل عن الأحمر الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "الأهلي عنده ليلة تاريخية يوم السبت، نتمنى أن تنتهي بتتويج تاريخي وأسطوري، والأهلي لن يستطيع فريق آخر اللحاق به، لأن الفريق يوسع الفارق مع منافسيه.. ورسالتي لكل اللاعبين أن يطمئنوا جمهورهم من بداية المباراة بالضغوط والقوة والسيطرة والمهارة، لا بد أن يشعر لاعبي الترجي بقوة المارد الأحمر، ودخولهم في "قفص الأسود".

وزاد: "من خلال مشاهدتي لتصريحات نجوم الأهلي اليوم، هناك حالة تركيز شديدة من جانب اللاعبين، وجميع تصريحاتهم تدل على التركيز، والالتزام بتعليمات مارسيل كولر، خصوصا أن المدرب عندما يكون في حالة تركيز ينعكس ذلك على اللاعبين الذين يتحولون إلى كوماندوز، ويكونوا فريق قادر على تحقيق الانتصارات على أي خصم".

وتابع: "يجب أن يكون السبت القادم يوم تاريخي للنادي الأهلي لأننا سنتذكره بعد 100 عامًا، أن الأحمر حقق في هذا اليوم تحديدا البطولة الثانية عشر في مسيرته بدوري الأبطال، وإكمال الفرحة الكبيرة بتتويج القطبين بالبطولات القارية".

مقالات مشابهة

  • اختتام معرض كنوز من الشارقة على طريق الحرير في أوزبكستان
  • قوات الاحتلال تقتحم مستشفى العودة وتجبر الطواقم الطبية على مغادرته
  • محافظو المحافظات الجنوبية والشرقية: الوحدة قدر كل اليمنيين ومخططات الأعداء مصيرها الفشل
  • رسالة هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام الترجي
  • بعد شاعة ارتباطهما.. ويجز يثير الجدل بظهوره مع أسماء جلال
  • سيرين عبد النور ترد على منتقدي قطع فترة الحداد على والدتها: ستظل في قلبي
  • بعد تصدرها للتريند.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ تيسير فهمي
  • معلومات عن كيت بلانشيت بعد دعمها لفلسطين.. كيف خدعت منظمي مهرجان «كان»؟
  • بالفيديو.. مناصرون لإسرائيل يهاجمون طلبة اعتصموا نصرة لفلسطين في جامعة ميلانو الإيطالية
  • موقف نيمار من العودة إلى الهلال قبل بداية الموسم الجديد.. مدرب الهلال يجيب