المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، على أهمية دور الإعلام في تغطية موسم الحج، وإبراز جهود المملكة الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن، ونقل الصورة والحدث بما يليق بهذه المناسبة العظيمة وتفعيل دورها عبر التقارير والأخبار المصورة التي تغطي دخول الحجاج وتأديتهم مناسكهم بأمن وآمان وحتى رجوعهم إلى أوطانهم.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة نجران يدشن حملة “تراحمنا له أثر” 28 مارس 2024 - 2:43 مساءً الأمير تركي بن هذلول يتسلّم التقرير السنوي لجامعة نجران 21 مارس 2024 - 2:42 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه اليوم، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بمنطقة نجران علي بن مبارك بن بلال، وعدداً من منسوبي مكتب الوكالة بالمنطقة.

 

 

واطَّلع سموه على تقرير يتضمن أعمال المكتب من التقارير والمواد الإخبارية، التي تسلط الضوء على ما تحتويه المنطقة ومحافظاتها من مواقع أثرية وتاريخية وسياحية، وما تشهده من نهضة تنموية شاملة.

 

 

من جانبه، ثمَّن مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بمنطقة نجران، اهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، لأعمال المكتب في أداء مهامه الإعلامية المناطة به.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة نجران

إقرأ أيضاً:

اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن

البلاد ــ مكة المكرمة

أطلقت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة المبادرات الدعوية لموسم حج 1445هـ، التي تتمثل في إقامة برامج الاحتفاء بضيوف الرحمن, وتوزيع مصاحف مترجمة بأكثر من 28 لغة عالمية وبرنامج مناسك وإقامة الدروس والكلمات الوعظية في مساجد منطقة الحرم بمشاركة عدد من الدعاة الرسميين، إضافة إلى تنفيذ بعض المبادرات الإلكترونية، وإطلاق العديد من الفرص التطوعية عبر منصة التطوع الرسمية.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية الدعوة بأجياد عصام بن عبدالحميد بتاوي أن برامج الحج تشمل توزيع هدايا على ضيوف الرحمن تتضمن (سجادة فاخرة, وسبحة إلكترونية, ومنديل, وحافظات ماء, ومظلة) و الكتيبات الدينية الخاصة بمناسك الحج والعمرة.

وبين بتاوي أن الجمعية أبرمت عدداً من الشراكات المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة، تهدف إلى تقديم البرامج الدينية والتوعوية والتثقيفية لضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، ويشارك في تنفيذ البرامج عدداً من المتطوعين والمتطوعات.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير نجران يطّلع على استعدادات غرفة المنطقة لاستضافة المنتدى الاقتصادي
  • معرض متنقل “لا حج بلا تصريح” في منطقة المدينة المنورة.. تعزيز الابتكار في الصحة الرقمية لخدمة ضيوف الرحمن
  • بمتابعة أمير منطقة الحدود الشمالية.. منفذ جديدة عرعر يستقبل أول أفواج ضيوف الرحمن من العراق
  • جهود المملكة العربية السعودية للتخفيف من حرارة الصيف على ضيوف الرحمن في المسجد النبوي
  • أمير منطقة الجوف يستقبل وزير الحج والعمرة
  • نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة جدة
  • نائب أمير نجران يطلّع على مشروعات وزارة النقل بالمنطقة
  • اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن
  • الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن
  • أمير منطقة الجوف يلتقي أهالي محافظة صوير خلال جلسته الأسبوعية