بوابة الوفد:
2024-05-23@20:43:03 GMT

لطفي لبيب: عادل إمام لن يتكرر مرة أخرى

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

حل الفنان لطفي لبيب ضيفًا في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله العديد من الأسرار الفنية والشخصية، كما تحدث عن المسيرة الفنية للزعيم عادل إمام.

أوضح لطفي لبيب، أن الفنان الشاب طه دسوقي، من أفضل النجوم حاليا وهو ممثل جيد، وكانت بدايته معه على المسرح القومي ومتنبأ له بمستقبل كبير، وسيعيد الكوميديا لمسارها الحقيقي.


وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، :" كاملة أبو ذكرى من أشطر المخرجين وأحمد نادر جلال وأشتغلت معاها فيلم واحد صفر وأخدت عليه جوائز كتير ومصر غنية بالمواهب وياريت نركز عليهم".

 

لطفي لبيب لـ عادل إمام: ربنا يديك الصحة ونعرف نحافظ على تراثك ولا نسيء له

 

وأردف لطفي لبيب، إلى أنه تعاون مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فني، وهناك كيمياء كثيرة بينهما، متنميا له الصحة وطيلة العمر وهو فنان لن يتكرر مرة أخرى، معقبا:"ربنا يديك الصحة ويخليك لينا ونحافظ على تراثك ولا نسيْ له وكفاية اللي أنت عملته.. أنت 60 سنة سينما وكان الله في عونك وأجمل ما فيه إهتمامه بأسرته رغم إنشغاله الدائم وده المبهج فيه".

 

وبسؤاله هل هناك تواصل بينهما، قال أن كل منهما يقيم في منطقة مختلفة عن الأخر فضلا أنه يعاني من ألم في قدمه ولا يستطيع القيادة.

 

الفنان لطفي لبيب 

أحد أبطال حرب أكتوبر، ممثل مسرحي و سنيمائي و إذاعي و تليفزيوني، ولد في مركز ببا بمحافظة بني سويف. 

 

حصل على ليسانس الآداب ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، تميز بأدائه التلقائي و الكوميدي. كتب العديد من مسلسلات الأطفال و ساهم في إنتاجها. 

بدأ لطفي لبيب مسيرته الفنية متأخرًا لعشر سنوات، فرغم تخرجه من المعهد العالى للفنون المسرحية في عام 1970، إلا أن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربعة سنوات، أديا إلى تأخر مسيرته الفنية التي بدأهافي عام 1981 بمشاركته في مسرحية (المغنية الصلعاء)، و بعدها مسرحية (الرهائن).


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

https://www.facebook.com/share/v/VBz7Fp1xqK4D6mAW/?mibextid=oFDknk

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطفي لبيب الفنان لطفي لبيب عادل أمام الفن بوابة الوفد لطفی لبیب عادل إمام

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الثاني لفيلم اللعب مع العيال.. يُعرض في عيد الأضحى (فيديو)

طرحت شركة اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، البرومو التشويقي التاني لفيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية فى موسم أفلام عيد الأضحي المقبل.

تفاصيل البرومو الثانى لفيلم اللعب مع العيال

وتضمن البرومو الثاني لفيلم اللعب مع العيال العديد من المشاهد الكوميدية والترفيهية، وظهر الفنان محمد إمام داخل البحر يمارس الألعاب المائية، إضافة إلى عدة مشاهد من حفل زفافه على ويزو، وشهد مقالب كوميدية.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎فيلم اللعب مع العيال‎‏ (@‏‎al.l3b.m3.al3yal‎‏)‎‏

قصة وأبطال فيلم اللعب مع العيال

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • شكرا يا زعيم.. أحمد التهامي يوجه رسالة للفنان عادل إمام
  • «رد الجميل».. أحمد التهامي يوجه رسالة مؤثرة للزعيم عادل إمام
  • عاجل.. رئيس الزمالك يصدم إمام عاشور
  • عاجل.. رئيس الزمالك يتحدث عن حق رعاية إمام عاشور ومفاوضات ضم حجازي
  • لبيب يصدم الأهلي بخصوص إمام عاشور ويكشف عن بند جديد في عقد زياد كمال
  • يسرا: ثلاثة أفلام الأقرب إلى قلبى مع الزعيم عادل إمام
  • طرح البرومو الثاني لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البرومو الثاني لفيلم اللعب مع العيال.. يُعرض في عيد الأضحى (فيديو)
  • واحد شاى وصلحه| فى يومه العالمى.. عادل إمام استخدمه رمزا للرشوة والحب.. وطقوس المشروب حاضرة على مائدة الأفلام
  • فنانون يشاركون بأكثر من عمل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.. بينهم محمد لطفي