استقبل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، لجنة من قطاع الدراسات الزراعية بالمجلس الأعلى للجامعات، وذلك في إطار زيارة اللجنة للجامعة لتفقد أقسام وبرامج كلية الاستزراع المائي والمصايد البحرية، والوقوف على آخر المستجدات في الكلية والمعامل، والبرامج العلمية الحديثة.
وتأتي زيارة اللجنة في إطار اهتمام المجلس الأعلى للجامعات بمتابعة سير العملية التعليمية في جميع الجامعات المصرية،  مخرجاتها، وتطوير برامجها بما يتواكب مع احتياجات سوق العمل.


وقد ضمت اللجنة كلًا من الدكتور الشوادفي منصور موسي علي، أستاذ ومستشار الوزير للجامعات الخاصة، والدكتور عادل السيد محمد البلتاجي، عميد كلية العلوم الزراعية، جامعة المنوفية الأسبق، والدكتور محمد عبدالباقي محمد عامر، الأستاذ بكليه الزراعة، جامعة عين شمس..
وقال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، إن زيارة لجنة قطاع الدراسات الزراعية لجامعة العريش تأتي في إطار حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على متابعة التطوير والانجازات الحادثة في جميع الجامعات المصرية.
وأشار رئيس الجامعة، إلى أن جامعة العريش حريصة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية لتطوير وتسويق مخرجات الجامعة بما يتواكب مع احتياجات سوق العمل.
وأكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، على حرص جامعة العريش على توفير بيئة تعليمية متميزة لطلابها، وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لكي يصبحوا قادة المستقبل في مجال الاستزراع المائي والمصايد البحرية، وتوجه سيادته بالشكر والتقدير للجنة القطاع وأعضاء اللجنة الموقرين على الزيارة، كما تقدم بالشكر والتقدير لإدارة الكلية على الجهد المبذول في تطوير وتحديث جميع النواحي بالكلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة العريش دراسات زراعة جامعة العریش

إقرأ أيضاً:

الأعلى للجامعات يُجدد اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة بورسعيد

جدد المجلس الأعلى للجامعات، اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات والذي يعد أهم المراكز التكنولوجية المطورة التي تخدم الجامعة وطلابها وأيضا المجتمع المحيط ليس التعليمي فقط.

أعرب الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، عن سعادته بتجديد الاعتماد للمرة الثانية مُشيرًا إلى الجهود التي تبذلها الجامعة في مجال التحول الرقمي، تواكب رؤية الدولة المصرية التي تسعد دائمًا للتطور وخدمة المجتمع من خلال المؤسسات العلمية والتعليمية

كما أكدت الدكتورة راوية رزق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن المركز به العديد من الحقائب التدريبية ومن أهمها شهادة أساسيات التحول الرقمي التي تعتبر مطلبًا أساسيًا لطلاب الدراسات العليا في جميع الجامعات المصرية.

كما أشار الدكتور إسلام شعلان المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة بالجهود المبذولة من الدكتور عمرو الاطروش مدير مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات وجميع القائمين على عمليه التدريب والمدربين المعتمدين والقائمين على مراقبة الاختبارات من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع لجنة المكافحة البيولوجية بـ جامعة جنوب الوادي
  • جامعة المنيا ضمن أفضل الجامعات في تصنيف التايمز العالمي لعام 2024
  • الأعلى للجامعات يُجدد اعتماد مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة بورسعيد
  • تفاصيل استقبال جامعة المنصورة الجديدة للجنة قطاع الحاسبات والمعلومات بالأعلى للجامعات
  • جامعة الفجيرة توقع 3 اتفاقيات جديدة للتعاون في مجالات البحث العلمي
  • وفد لجنة الصداقة البرلمانية بمجلس الشورى يبدأ زيارة إلى كوسوفو
  • مناقشة أول رسالة ماجستير بكلية علوم الأرض في جامعة بني سويف 
  • رئيس جامعة بني سويف: مناقشة أول رسالة ماجستير بكلية علوم الأرض
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل لجنة قطاع معاهد علوم الحاسب لتهنئتهم على الاهتمام بخريجى المعاهد الخاصة
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل لجنة قطاع معاهد علوم الحاسب