تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القبض على شخص له معلومات جنائية  لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم قدرت بنحو 50 مليون جنية بحجة تسفيرهم للخارج واصباغ تلك الأموال بالصبغة الشرعية " غسيل أموال " وذلك بشراء عقارات وتاسيس شركات ووحدات سكنية وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من مباحث الأموال العامة تفيد قيام احد الأشخاص بغسل أموال قدرت بنحو 50 مليون جنية متحصلة من نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج.

كشفت التحريات إلى ان المتهم له معلومات جنائية وإنه يقوم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج وقيامه باخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء الوحدات السكنية والمحال التجارية والسيارات والدراجات النارية.
وقدرت قيمة الأموال بنحو 50 مليون جنيه تقريبًا وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن القليوبية الاستيلاء النصب على المواطنين غسيل اموال

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائرى أمام نزلة أم بيومي بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائرى أمام نزلة أم بيومى ووجود عددا من المصابين وشلل مرورى بالطريق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق نتج عنه إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى ورفع تلفيات آثار الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين في الإسكندرية
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص فى الإسكندرية
  • ضبط متهم بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين في البحيرة
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري بالقليوبية
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • أم البواقي: توقيف 7 أشخاص بسبب النصب والإحتيال عبر الفايسبوك
  • “شرطة العروبة” تلقي القبض على ميكانيكي قام بالنصب على زبائنه بمبالغ مالية
  • القبض على المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالدقهلية
  • القبض على متهم بتبييض 60 مليون جنيه في الدقهلية
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب على المواطنين بشهادات دراسية مزورة