بوابة الفجر:
2024-06-09@04:40:53 GMT

بيان هام من مياه القليوبية بشأن التعيينات

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بيانا هامًا اليوم الثلاثاء، حيث أنه تلاحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص بالتردد على الشركة وأفرعها الخارجية وانتحال صفة.

وادعائهم بتقلدهم وظائف مهمة في الدولة، واستطاعتهم تعيين بعض العمالة في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وكذلك بعض الصفحات غير الرسمية تعلن عن وظائف خالية بالشركة، مما يؤثر سلبا على المواطنين وعلى الشركة.

وتابعت الشركة في بيانها، أنه لذا تنوه وتؤكد أن الشركة لا تستعين بأي عمالة جديدة إلا من خلال الإعلان الرسمي على الصفحة الرسمية والموقع الإلكتروني للشركة، وطبقا لخطة عمالة مسبقة.

وأوضحت، أنه فضلا عن أن الشركة لا تقوم بتدريب أي من العاملين بالشركة إلا من خلال مركز التدريب الخاص بالشركة الكائن بمدينة قليوب، سواء تدريب من خلال العصف الذهني في قاعات تدريب مخصصة لذلك، أو تدريب online، والشركة لا تقر أي شهادات تدريب جرى إصدارها من بعض مراكز التدريب غير المتخصصة وغير المؤهلة ولا تعلم الشركة عنها أي شيء، والشركة غير مسئولة عن أي بيان يخالف ذلك سواء مسئولية مدنية أو جنائية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي محافظة القليوبية مياه الشرب والصرف الصحي الصرف الصحي بالقليوبية المهندس مصطفى مجاهد

إقرأ أيضاً:

تكريم المتفوقين من أبناء العاملين في «مياه شمال وجنوب سيناء»

كرمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، الطلبة المتفوقين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023-2024، من أبناء العاملين بالشركة.

تشجيع المواهب الشابة ودعمها

وأعلنت «مياه الشرب» أنه في خطوة تعكس اهتمام الشركة بتشجيع المواهب الشابة ودعمها، استضاف اللواء خالد مصطفى عزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، الطالبة أسما وسام محمود لتفوقها في الشهادة الإعدادية وحصولها على المركز الثاني على مستوى المحافظة بمجموع 279 درجة، مع والدها ووالدتها لتكريمها على إنجازها المتميز اضافة إلى الطالبين محمد محمود سيد وأشرف علاء خالد.

وأعربت أسماء نمير والدة الطالبة أسما وسام محمود، وهي كيميائية بقطاع شمال سيناء، عن شكرها وامتنانها لرئيس الشركة على هذه اللفتة الكريمة، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعكس الروح الإنسانية العالية والاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لموظفيها وأسرهم.

تحفيز الطلاب على مواصلة الاجتهاد والتميز

وأشارت شركة مياه الشرب إلى أن هذا التكريم يؤكد التزام الشركة بدعم وتشجيع المواهب الشابة، ما يسهم في تحفيز الطلاب على مواصلة الاجتهاد والتميز، ويعزز من روح المثابرة والطموح في نفوس الأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • «مياه أسيوط»: تنفيذ 8 جلسات تدريب لرفع قدرات مسؤولي الشركة
  • تكريم المتفوقين من أبناء العاملين في «مياه شمال وجنوب سيناء»
  • «اتحاد العمال»: وجود عمالة فنية مدربة على أحدث الأساليب يزيد الإنتاج
  • 6 ساعات.. انقطاع المياه عن بعض الأماكن في أسيوط
  • مياه الفيوم تستعرض الموقف التنفيذي لمحطات المعالجة للصرف الصحي
  • أليجري يرفض عرض مغري من دوري روشن
  • تدريب أعضاء النيابة العامة على استخدامات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع جامعة القاهرة
  • وزير العدل يؤكد أهمية تدريب وتأهيل الكادر الإداري بالمحاكم للارتقاء بالأداء
  • القابضة للمياه ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى وفصل الصيف
  • مدير تعليم الإسكندرية يتابع برنامج تدريب "استراتيجيات التدريس الفعالة"