يستعد فريق مانشستر يونايتد لاستقبال ضيفه نيوكاسل في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد والمؤجلة من الأسبوع 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اليونايتد بقيادة المدير الفني إريك تين هاج سيخوض مباراة اليوم ضد نيوكاسل بهدف استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق خلال الجولات الثلاثة الأخيرة والتي شهدت خسارته في مباراتين وتعادله في واحدة.

صراع ثنائي سعودي لضم فاران من مانشستر يونايتد أسباب رحيل فاران المفاجئ عن مانشستر يونايتد

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة حصدها من 36 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر 14 لقاء حتى الآن.

بينما سيدخل فريق نيوكاسل المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على تواجده في المركز السادس وضمان المشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل والقناة الناقلة :

ستنطلق مواجهة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد نيوكاسل أولد ترافورد الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية والفارس الأبيض بشكل خاص، عن موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

الزمالك والاتحاد السكندري

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة.

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

قبل أن يتمكن الزمالك من اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (2-1)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

لاعبو الزمالك

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عٌقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الفارس الأبيض الهزيمة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين.

وتمكن الفارس الأبيض من اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكرر الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، ثم التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، قبل الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء غد الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضهم الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

فريق الزمالك

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلهم من الهزائم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة وسيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024