تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب فني صيانة بكسور متفرقة بالجسم على إثر سقوط أسانسير "مصعد كهربي" من الطابق السادس بعمارة سكنية بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية خلال قيامه بأعمال الصيانة وجرى نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.  

سقوط أسانسير بعامل صيانة من الدور السادس بعمارة الأوقاف 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغا للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة من بعض الأهالي بسقوط أسانسير بعامل صيانة من الدور السادس بعمارة الأوقاف بشارع الجمهورية .

 انتقلت قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة وسيارة الإسعاف  إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط الأسانسير داخل عماره الأوقاف من الدور السادس بمنزل مكون من ثمانية أدوار وبداخله عامل الصيانة. 

إصابات خطيرة للفني  

وتبين إصابة "محمود صلاح متولي محمد، 43 عاماً، ومقيم بقرية طناح"، باشتباه كسر بالعمود الفقري وكسر بالحوض وكسر بالقدمين وجرى نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقي العلاج. 

 جرى  تحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الشهادة الإعدادية 2024.. 110 آلاف طالب وطالبة يستعدون لأداء الامتحان بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فنى اسانسير الدقهلية المنصورة سقوط اسانسير سقوط أسانسیر

إقرأ أيضاً:

خلال مؤتمر حول غزة.. أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني

 أجرى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بمنطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان)، مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، وذلك على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة.

وشكل اللقاء مناسبة قدم فيها أخنوش خالص التهنئة والتبريك لنظيره الأردني، بمناسبة احتفالات بلاده باليوبيل الفضي (25 سنة) لتسلم صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، مهامه الدستورية.

كما ثمن مبادرة المملكة الأردنية الهاشمية ودعوتها لعقد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، وإيلائها الأهمية للأوضاع الإنسانية في القطاع، مشددا على الأدوار المتكاملة التي يلعبها عاهلا البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، في الدفع في اتجاه وقف الحرب على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية للضحايا والمتضررين، من موقع المغرب في رئاسة لجنة القدس وموقع الأردن في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس.

وخلال اللقاء أشاد الجانبان بعمق ومتانة العلاقات والروابط القوية التي تجمع المملكتين المغربية والأردنية، والتي يرعاها قائدا البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وشقيقه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني.

كما استعرضا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مسجلين الرغبة المشتركة للمملكتين في الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية متعددة الجوانب، بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وفي هذا السياق أكد السيد أخنوش، على الحرص الذي توليه المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لتعزيز التعاون الثنائي، من خلال آلية اللجنة العليا المشتركة، وهو ما من شأنه أن يعطي زخما للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي.

حضر هذه المباحثات، عن الجانب المغربي، كل من سفير المملكة المغربية بالأردن، السيد فؤاد أخريف، ومدير القضايا الشاملة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد إسماعيل الشقوري.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بإنهاء وتسيير إجراءات تنفيذ مشروع تحيا مصر المنصورة
  • محافظ الدقهلية يناقش التقرير الفني لمقترح تطوير مخرج نفق"الهابي لاند" بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يناقش التقرير الفني لمقترح تطوير مخرج نفق "الهابي لاند" بالمنصورة
  • كنس وغسل الشوارع ورفع كفاءة الاضاءة بالحدائق والميادين في المنصورة
  • مصرع 40 شخصا وإصابة 15 إثر حريق بعمارة في الكويت
  • وكيل تضامن الدقهلية يتلقى تهنئة من أسقف المنصورة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أول قرار لهكتور كوبر بعد سقوط سوريا بخماسية أمام اليابان
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • خلال مؤتمر حول غزة.. أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية