قال الناقد الرياضي وليد الحديدي ، أن جوميز المدير الفني للزمالك ، أخطأ في إدارة مواجهة ذهاب الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.
 

السبت المقبل .. الأهلي يحل ضيفًا على الترجي في تونس بذهاب نهائي أبطال أفريقيا


وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء : "جوميز مدرب الزمالك كان يسعى لخطف هدف في الشوط الأول امام نهضة بركان ، لكنه لم يدرك صعوبة المباراة وقرأ السيناريو بشكل خاطئ في البداية واستقبل هدفين، لكن هناك تحسن حدث بشكل كبير في الشوط الثاني، والمطلوب من جوميز أن يتعامل بشكل مختلف في لقاء الاياب".

 

وزاد: "الزمالك فنيا أعلى من نهضة بركان بمراحل رغم مشاكل الابيض، والفريق المغربي يعتمد على الكرات العرضية او الركلات الثابتة".
وأوضح أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أصبح يعرف كثيرًا عن القارة الإفريقية، ومباراة الأهلي أمام الترجي لن تكون سهلة مطلقا، خصوصا أن الفريق التونسي تغير كثيرا والمدرب البرتغالي ميجيل قام بعمل منظومة دفاعية قوية، ومعهم حارس أمان الله مميش من الحراس المميزين. 

وتابع: "مدرب الترجي لن يفتح خطوطه أمام الأهلي، وكذلك مارسيل كولر سيؤمن دفاعات الفريق الأحمر، كما أنه قام بتجربة أكثر من لاعب مؤخرا في خط الوسط خصوصا اكرم توفيق بجوار مروان عطية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز ذهاب الكونفدرالية الكونفدرالية الأهلي نهضة بركان مارسيل كولر أكرم توفيق نهضة بركان المغربي الترجي

إقرأ أيضاً:

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية، و تم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، و تم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي ينتقد اتحاد الكرة بعد قرار تجميد عقوبة الشيبي
  • خاص.. تطور جديد في الزمالك بشأن أزمة مستحقات جوميز
  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال