موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي.. مباراة تاريخية جديدة في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عندما نهضة بركان المغربي علي ستاد القاهرة، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ورغم خسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في الإياب، فإن التفاؤل يسيطر بشدة عشاق تاريخ الفريق الأبيض، الذين يأملون تكرار سيناريو نهائي بطولة أبطال الدوري الإفريقية عام 1996، عندما خسر الزمالك في الذهاب 2/1 أمام شوتنج ستارز النيجيري في إيبادان، قبل أن يفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها في الإياب علي ستاد القاهرة ويحسم اللقب الرابع بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كما أن خسارة الزمالك 2/1 أمام بوهانج الكوري في سيول في ذهاب البطولة الأفروأسيوية عام 1997، لم يقف حائلا أمام تتويج الزمالك باللقب بالفوز على ستاد القاهرة بهدف محمد صبري.

لقطات من مباراة نهضة البركان ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/3FqfanZLZd

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 12, 2024

كل ذلك بجانب أن نهضة بركان كان الجسر الذهبي لتتويج الزمالك بالكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ الفريق الأبيض عام 2019.

ويعتمد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، علي عدد من الأسلحة التهديفية التي يعول عليها الآمال في إضافة فريقه للبطولة القارية المرموقة للمرة الثانية في تاريخه، مثل: محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد السيد زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا.

كما أن المساندة الجماهيرية تعتبر أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الفريق الأبيض، خاصة أن التونسي معين شعباني، مدرب بركان، علي دراية تامة بالكرة المصرية، لكونه سبقت له قيادة الترجي للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الأهلي قبل ست سنوات، بجانب قيادته للمصري البورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية

يواجه الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منافسه نهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، المقرر لها مساء الأحد المقبل علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نعائي بطولة الكونفدالية الإفريقية علي مجموعة قنوات، "بي إن سبورت" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك ونهضة بركان القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك المقبلة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة مباراة الزمالک ونهضة برکان نهضة برکان المغربی ستاد القاهرة نهائی بطولة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم الجمعة المقبلة 14 يوينو 2024 على استاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD، بتعليق المعلق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة الافتتاح بين ألمانيا وإسكتلندا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة وسيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة