بوابة الفجر:
2024-06-01@13:10:18 GMT

جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك قبل مباراة بركان

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

صباح الكورة.. موقف الخطيب من رئاسة بعثة الأهلي في تونس والفجر الرياضي يكشف قيمة راتب كيليان مبابي وحقيقة ارتداء الرقم (9) محمد صلاح يوجه نصيحة إلى حسام حسن جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك قبل مباراة بركان

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات المخصصة بجانب تدريبات الكرة، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على متابعة الفقرة التأهيلية والاطمئنان من معاونيه على الحالة البدنية الخاصة باللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح المدير الفني كرة القدم الخطيب الأربعاء الرياض القاهره استخدام الافريقية مدير جوزيه جوميز ستاد القاهرة البرتغال

إقرأ أيضاً:

تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق

بغداد اليوم - متابعة

كشف الإيطالي جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن العملاق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جويدو فينجا، في تصريحات صحفية، إن "رونالدو سيبقى مع النصر حتى نهاية عقده بدون أدنى شك ولا يوجد أي تغيير في خطة النجم البرتغالي".

وأضاف، أن "رونالدو أصبح دمه أصفر، واستمراره مع النصر شيء مفروغ منه وليس لدينا أي شك في ذلك".

وتابع مدير النصر: "المدرب البرتغالي لويس كاسترو مستمر معنا أيضًا، لأنه قدم نتائج جيدة مع الفريق في الموسم المنصرم، ونسعى الآن لإبرام تعاقدات جديدة بالتنسيق مع المدير الرياضي هييرو".

وأنهى رونالدو موسمه مع النصر بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح، أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

ويتوجه الدون بعد إجازة قصيرة، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده البرتغال لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقرر إقامتها يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري في ألمانيا.

وكان رونالدو صاحب الـ39، قد انضم إلى النصر في يناير 2023؛ بعقد لمدة موسمين ونصف (ينتهي في صيف 2025)، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، حيث يتبقى موسم آخر في عقده.

مقالات مشابهة

  • تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا
  • مورينيو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • مورينهو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • عاجل.. جوزيه جوميز يطيح بنجم الزمالك خلال أيام
  • نشرة منتصف اليوم.. بدر حامد رئيسا لقطاعات الناشئين في الزمالك وكولر يطلب ضم 4 لاعبين وفليك مدربا لبرشلونة