انطلق أول أمس الثلاثاء معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إعداد منتخب مصر للمصارعة الرومانية لأولمبياد باريس

وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق  من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تدخل بعثة منتخب مصر للمصارعة الرومانية في معسكر جديد في المجر بداية من يوم 9 يونيو وحتى يوم 20 من نفس الشهر يتخلله المشاركة في بطولة الرانك العالمي.

شوبير يكشف تفاصيل بشأن صفقة الزمالك الجديدة عاجل.. انتهاء موسم نجم برشلونة بسبب الإصابة

وتأهل منتخب المصارعة الرومانية لأولمبياد باريس بالكوتة الكاملة ب 6 لاعبين ليتصدر الدول المشاركة في باريس من حيث عدد اللاعبين في المصارعة الرومانية.

وتضم قائمة منتخب مصر للمصارعة الرومانية في معسكري كرواتيا والمجر كل من: عبداللطيف منيع، مؤمن صبري، محمود عبدالستار، محمد متولي، محمد جبر.

ومن المقرر أن يلحق البطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو بمعسكر المجر يوم 10 يونيو للمشاركة في بطولة الرانك العالمي واستكمال المعسكر مع المنتخب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر للمصارعة معسكر منتخب مصر أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 قائمة منتخب مصر عبداللطيف منيع مؤمن صبري محمد متولي محمد جبر دورة الألعاب الأولمبية معسكر كرواتيا المصارعة الرومانية

إقرأ أيضاً:

لاعبو الأخضر السعودي ينتظمون في معسكر الرياض

البلاد- الرياض
انتظم لاعبو المنتخب الوطني ظهر اليوم الخميس في مقر معسكرهم في العاصمة “الرياض” استعدادًا لخوض الجولتين الخامسة والسادسة في ختام الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، باستثناء لاعبي ناديي النصر والهلال الذين سيلتحقوا بمعسكر الأخضر يوم الأحد القادم، بعد منحهم من المدير الفني “روبرتو مانشيني” إجازة يوم السبت بعد فراغهم من المشاركة مع أنديتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. ويستعد الأخضر لخوض مواجهتين الأولى أمام منتخب باكستان في السادس من شهر يونيو القادم على استاد جناح بالعاصمة إسلام آباد، فيما سيستضيف الأخضر في ثاني مواجهاته نظيره منتخب الأردن في الحادي عشر من شهر يونيو على استاد الأول بارك بالعاصمة الرياض. وسيجري الأخضر مساء اليوم الخميس عند السابعة مساءً حصة تدريبية على “ملاعب أكاديمية مهد “، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الاعلام. هذا و تقرر أن تغادر بعثة الأخضر صباح يوم الأربعاء القادم إلى جمهورية باكستان عبر مطار الملك خالد الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الخامسة أمام منتخب باكستان. تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني “روبرتو مانشيني” ضم( 31 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي. ‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد عشر نقاط.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تلغي مشاركة 74 شركة إسرائيلية في معرض دفاعي
  • إنطلاق معسكر منتخب تونس إستعداداً لتصفيات كأس العالم
  • لاعبو الأخضر السعودي ينتظمون في معسكر الرياض
  • الاتفاق يحقق بطولة المصارعة النسائية الثانية
  • حسين عشيش يتأهل لدور الثمانية في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • مصر في مجموعة متوازنة ببطولة العالم 2025
  • بث مباشر قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 بمشاركة منتخب مصر
  • 1.148 مليار جنيه إجمالي الدعم المالي المقدم للاتحادات الرياضية خلال 3 سنوات
  • سر استبعاد صفقة الأهلي الشتوية من معسكر منتخب مصر.. مفاجأة جديدة
  • بمشاركة منتخب مصر.. موعد قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025