تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، أن البافاري لن يتعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي لتدريب الفريق خلفًا لتوماس توخيل. 

وكان توماس توخيل، أعلن أنه لن يستمر في منصبه بتدريب فريق بايرن ميونخ، بعد تعثرالمفاوضات معه من أجل الاستمرار.

كما أعلن نادي برايتون الإنجليزي، مساء اليوم السبت، رحيل مدربه الإيطالي روبيرتو دي زيربي بنهاية الموسم الحالي، بعد موسمين ونصف قاد فيهما الفريق لتحقيق نتائج مميزة.

جاء نفي إيبرل صريحًا وواضحًا، حيث قال في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو: «لا، لن يكون المدير الفني القادم إيطاليًا».

حقيقة التعاقد مع دي زيربي

وعززت شبكة «سكاي سبورتس» هذا التأكيد، مشيرة إلى أن رغبة بعض اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء في معرفة هوية المدرب الجديد للفريق، دفعتهم إلى الاستفسار عن صحة تلك التقارير التي ربطت دي زيربي بالمنصب.

ويأتي هذا النفي في ظل موسم مخيب للآمال عاشه بايرن ميونخ، حيث فشل في تحقيق أي لقب هذا الموسم، وخسر لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه في المواسم الماضية، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب توديعه مبكرًا لبطولة كأس ألمانيا بالخسارة من فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

وقدم روبرتو دي زيربي نتائج مميزة مع برايتون، وقاد الفريق للتأهل إلى الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ دي زيربي توخيل برايتون مدرب بايرن ميونخ الجديد بایرن میونخ دی زیربی

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد

وتسعى إدارة بايرن ميونخ إلى إجراء تعاقدات قوية بعد رحيل المدرب توماس توخيل وقدوم المدرب البلجيكي فينسنت كومباني من فريق بيرنلي.

وأفادت شبكة "STRETTY NEWS" الإنجليزية بأن بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات برونو فرنانديز هذا الصيف. ينتهي عقد اللاعب البرتغالي الدولي مع مانشستر يونايتد في صيف 2026.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب.. رحيل نجم الأهلي وسفر بنزيما للجزائر ومستقبل مودريتش

التقى وكيل أعمال برونو فرنانديز، ميجيل بينيو، مع العديد من ممثلي الأندية الأوروبية الكبرى الأسبوع الماضي، في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبل اللاعب.

وفقًا لما ورد في الصحف الإنجليزية، يميل برونو فرنانديز إلى البقاء في مانشستر يونايتد، لكنه يتطلع إلى معرفة خطط النادي المستقبلية لتحديد مصيره.

شارك فرنانديز في 48 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 13 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • ميلان يحدد سعر بيع هدف بايرن ميونخ
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس
  • بيلامي يخلف كومباني بعد رحيله إلى بايرن ميونخ
  • كومباني: تدريب بايرن ميونخ "ليس إنجازا" في حد ذاته
  • أول تعليق من كومباني بعد توليه تدريب بايرن ميونيخ
  • ليس إنجازًا.. تعليق صادم من كومباني على تدريب بايرن ميونخ