تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضح أحمد أيوب، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، أهمية الجهود المصرية في دعم القضية الفلسطينية، قائلًا: "إن الجهود المصرية هي التي كشفت وأوقفت المخطط الإسرائيلي لتنفيذ التهجير وتصفية القضية".

وأضاف أيوب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث الأخبار" المذاع عبر قناة extra news، أنه لولا هذه الوقفة الواضحة والتحرك القوي للدولة المصرية في كل الاتجاهات، لاتخذت الأزمة مسارا آخر، وتابع : "لكن الموقف المصري والحزم منذ البداية في  دعم موقف الأشقاء في فلسطين وتمسكهم بأرضهم، وكشف عن المخطط الإسرائيلي بوضوح، وأن العدوان الإسرائيلي على غزة لم يكن رد فعل على "طوفان الأقصى" كما يدعون، وإنما هي إبادة جماعية وعقاب جماعي كما وصفه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ اليوم الأول، وبالتالي فإن الموقف المصري كان كاشفًا للحقيقة، وكاشفًا للنوايا الإسرائيلية.

وأوضح أن التحرك المصري الدبلوماسي والسياسي منذ البداية، وضع العالم أمام حقيقة كانت تحاول إسرائيل أن تخفيها، وهي أنها تمارس الحرب لأهداف سياسية وأهداف خاصة لتصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابادة جماعية إسرائيل الجهود المصرية في دعم القضية الفلسطينية الرئيس عبدالفتاح السيسي العدوان الإسرائيلي المخطط الإسرائيلي الموقف المصري جريدة الجمهورية طوفان الأقصى مداخلة هاتفية

إقرأ أيضاً:

طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟

حرص الفنان طه دسوقي ، على دعم القضية الفلسطينية، خلال حضوره في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

 

 وظهر طه الدسوقي، خلال حفل جوائز إنرجي بالكوفية الفلسطينية، أثناء تكريمه، بعدما فاز مسلسله حالة خاصة بجائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور، كما حصل الفنان على جائزة التميز.

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

 

أبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مسلسل «حالة خاصة» بطولة طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، وعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحضد إشادات واسعة وقتها، بعدما سلط الضوء على فئة مهمة في المجتمع وهم أبطال ذوي الهمم .

 

 

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي في نسخته الثامنة
وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

 

مقالات مشابهة

  • التحديات المصرية.. والأمن القومى العربى
  • خبراء لـ«الوطن»: لا غنى عن جهود مصر ووساطتها في القضية الفلسطينية
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • برلماني: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني يعزز دور مصر الداعم للفلسطينيين
  • مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • برلماني.. يؤكد أهمية اجتماع أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضايا الأمن القومي المصري
  • برلماني: القمة المصرية - الصينية تستهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
  • فلسطين كشفت الكذبة.. سولاف فواخرجي تعلق على أحداث غزة (صورة)