صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@10:34:44 GMT

مركز شرطة جبل علي يكرم الشركاء

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أمناء خدمة المجتمع» يناقش خطط التطوير «ديوا» تطلق برنامج شهادات إعداد مديري الاستدامة

كرّم اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في شرطة دبي، الشركاء الاستراتيجيين لمركز شرطة جبل علي، وذلك لمساهمتهم في تحقيق أهداف المركز الاستراتيجية، وتعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع، وذلك بحضور اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، والعميد سلطان عبد الله العويص، مدير مركز شرطة القصيص، والعميد محمد بن ماجد المري، نائب مدير مركز شرطة جبل علي، وعدد من الضباط.


وسلم اللواء علي غانم شهادات التكريم إلى الشركاء الاستراتيجيين لمركز شرطة جبل علي، وهم النيابة العامة، مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، مجمع دبي للاستثمار، مدينة دبي الصناعية، شركة نخيل، جميرا غولف للعقارات، ودبي باركس.
وتقدم اللواء علي غانم بالشكر إلى الشركاء الاستراتيجيين لمركز شرطة جبل علي، مؤكداً أن علاقة الشراكة بين المركز والشركاء الاستراتيجيين تساهم في تحقيق أهداف وطموحات إمارة دبي الدائمة نحو الريادة والتميز في مختلف المجالات، ومنها المجالات الأمنية والشرطية التي تنعكس على أمن المجتمع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة جبل علي شرطة دبي دبي علي غانم الشرکاء الاستراتیجیین

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جهود إحدى جمعيات المجتمع المدني لإعادة تأهيل ورفع كفاءة 30 منزلا بقرية الفؤادية التابعة لقرية العتمور بمركز ومدينة كوم أمبو ، والتى تم تسليمها للمنتفعين من أهالى القرية فى حضور شوقى مصطفى رئيس المدينة .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للتخفيف عن كاهل البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً من خلال توفير حياة كريمة ، وتحسين مستوى المعيشة لهم.

من جانبه أشاد اللواء أشرف عطية بالجهود المتميزة لمؤسسات وجمعيات المجتمع المدنى التى تساهم دائماً فى إضفاء الفرحة والبهجة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر احتياجاً من خلال ما يتم تقديمه من أوجه الدعم والمساندة للفئات المستهدفة . مقدماً شكره لمساهمتهم فى مساندة الجهود الحكومية والتنفيذية ، وتحقيق الدعم المجتمعى الذى يصب فى صالح المواطن الأسوانى.

IMG-20240531-WA0010 IMG-20240531-WA0011 IMG-20240531-WA0009 IMG-20240531-WA0008

مقالات مشابهة

  • اللواء الغيثي يطلع على منصة العقود الذكية في شرطة دبي
  • مصرع شخصين في حادثي سير بالمنيا
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • وزارة الصحة تكرّم الشركاء الاستراتيجيين
  • إصابة خفيري شرطة في حادث سير بالمنيا
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تُكرّم الشركاء الاستراتيجيين
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • خليل المنصوري يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • في بادرة كريمة.. مركز أبين الإعلامي يكرم قدامى الصحفيين