أكد مصدر في الهيئة العامة للقوى العاملة لـ «الأنباء»، أن كل إجراءات قطاع العمالة الوطنية ستكون «آليا» وستتم عبر تطبيق «سهل بيزنس»، إلى جانب برنامج «أسهل» لخدمات الهيئة الإلكترونية.

وأوضح المصدر أن الهيئة قامت مؤخرا بإدراج خدمة فتح ملف جديد لأصحاب الأعمال إلى جانب إتاحة تحديث بيانات العمالة الوطنية وإصدار شهادة بيان حالة وبراءة الذمة التي تستخدم لأصحاب الأعمال، وشهادة «لمن يهمه الأمر» للعمالة الوطنية والموجهة ل‍وزارة التعليم العالي تفيد بعدم تقاضي دعم عمالة، بالإضافة إلى خدمة إصدار شهادة تفاصيل دعم العمالة الوطنية وخدمة تحديث بيانات عامل واستفسارات مباشرة للهيئة، بالإضافة إلى تسجيل وإلغاء عمالة وطنية مسجلة على ملف صاحب العمل وشهادة «لمن يهمه الأمر» خاصة بالعمالة الوطنية والوافدة لإلغاء ترخيص وتصفية الشركات.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

القوى الوطنية: الكيان الصهيوني وداعميه سيدفعون ثمن تواطؤهم مع جرائم الحرب

يمانيون../

قالت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الجمعة، إن الكيان الصهيوني، بالتواطؤ مع داعميه، خاصة الإدارة الأمريكية، سيدفعون ثمن جرائمهم وتواطؤهم مع جرائم الحرب، وستظل هذه الجرائم شاهدًا عليهم حتى يستعيد الشعب حقوقه منهم.
ودعت لجنة القوى الوطنية والإسلامية في بيان ، محكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن والمنظمات والهيئات الدولية، إلى محاكمة الكيان الصهيوني وداعميه، واتخاذ قرارات فورية ملزمة لوقف المحرقة الصهيونية بحق الفلسطينيين.
وطالبت شعوب الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم في كل مكان للخروج والنفير إلى كل الميادين والساحات والعواصم والمدن وفي كل الدول والقارات؛ تنديدًا واستنكارًا لمجازر العدو الصهيوني النازي والإدارة الأمريكية وداعميهم.
وناشدت القوى الوطنية والإسلامية، الاتحادات المهنية والشعبية والنقابات والأحزاب والهيئات والمؤسسات المدنية لتصعيد الاعتصامات نصرةً لغزة وتنديدًا بحرب الإبادة الجماعية، ودعت أهل الضفة والقدس لتصعيد المقاومة مع الاحتلال. # جرائم حرب#العدوان الصهيوني على غزة#القوى الوطنية والإسلاميةالعدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • توريمبيني: الشركات الإيطالية العاملة في روسيا لن تغادرها أبدا
  • اﺳﺘﻌﺮاض اﻟﻨﻈﺎم اﻵﻟﻰ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ اﻟﻌﻤﻠﻴﺎت ﻓﻰ ﺷﺮاء واﺳﺘﺮداد وﺛﺎﺋﻖ ﺻﻨﺎدﻳﻖ اﻻﺳﺘﺜﻤﺎر
  • القوى الوطنية: احتلال محور فيلادلفيا ومعبر رفح حوّل القطاع لسجن كبير
  • تفاصيل نصيب الفرد من الخبز ووزن الرغيف بعد تطبيق المنظومة الجديدة
  • سيارات القوى العاملة المتنقلة تفتح أبواب التنمية بقرى المنيا
  • القوى الوطنية: الكيان الصهيوني وداعميه سيدفعون ثمن تواطؤهم مع جرائم الحرب
  • وكالة التعاون الكورية تعقد تدريبا للارتقاء بمهارات القوى العاملة بمجال السياحة بالقاهرة
  • تفاقم أزمة القوى العاملة في جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • القوى العاملة: بدء حظر العمل وقت الظهيرة بالأماكن المكشوفة اعتبارا من الاول من يونيو
  • 16 يوماً تفصل أصحاب المباني عن تطبيق اشتراطات سكن العمالة الجديدة