ولا يترك ترامب شتيمة إلا ويكيلها لبايدن، بل بدأ مؤخرا بنشر الفييوهات الساخرة ضد ساكن البيت الأبيض.

كما ركز مؤخرا على اتهام خصمه الديمقراطي بالخرف، فقد نشر قبل يومين على حسابه في تروث سوشيل، فيديو تحت عنوان بايدن والزهايمر، استعرض فيه كافة زلات لسان الرئيس الحالي، وعثراته وسقطاته على السلالم، فضلا عن مشاهد بدا فيها حائراً على المسرح.

"مليء بالهراء" وأمس أيضا شن هجوما عنيفاً على بايدن، واصفاً إياه بـ "المليء بالهراء"! ففي خطابه الذي ألقاه مساء السبت أمام المؤتمر السنوي للرابطة الوطنيّة للبنادق بحضور آلاف الأعضاء، وصف ترامب بايدن بأنه "أسوأ رئيس في تاريخ البلاد"، ورجل "مليء بالهراء".

كما اعتبر أنه "محتال ومقوض للديمقراطية" بل طالب باجراء فحص مخدرات للمرشح الديمقراطي قبل المناظرة المرتقبة في يونيو المقبل، ملمحا إلى تعاطيه "الممنوعات".

في المقابل، لم يقصر بايدن أيضا في قذف غريمه بشتى الأوصاف، من البهلوان إلى مدمر الديمقراطية والخطر الداهم عليها كما وصفه أكثر من مرة بالفاشل والخاسر السيء.

كذلك شنت حملة بايدن الانتخابية على مواقع التواصل هجوما شرسا ضده، ناشرة فيديوهات قديمة لترامب من أجل التشكيك في سلامة القرارات التي اتخذها أثناء حكمه والتصريحات والكلمات التي تفوه بها، والتي أظهرته متهوراً غير أهل في الحكم.

أمام تلك الحروب المستعرة والكلمات النابية أحيانا قبل أشهر قليلة من الانتخابات، تتجه أنظار الأميركيين بقوة إلى المناظرة التلفزيونية المرتقبة بين الرجلين في 27 يونيو، والعاشر من سبتمبر.

إذ يتساءل بعض المراقبين والناخبين الأميركيين على السواء، كيف سيكون المشهد بين الخصمين، وهل سيكتفيان بالحروب الكلامية، أم قد تتطور الأمور أكثر بعد، ويفلت السجال الكلامي من عقاله، لاسيما أن غضب ترامب أحياناً قد يشي بأن الآتي أعظم

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يرحب بمبادرة الرئيس الأمريكي لإنهاء الحرب في غزة

رحب رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم السبت، بمبادرة الرئيس الأمريكي جو بايدن، لإنهاء الحرب على قطاع غزة.

وقال المنفي على حسابه بمنصة “أكس”: أرحب بمبادرة الرئيس بايدن التي ترتكز على وقف إطلاق النار وإنسحاب القوات الإسرائيلية من القطاع ودخول المساعدات الإنسانية ومن ثم إطلاق سراح الرهائن مقابل السجناء الفلسطينيين وعودة الفلسطينيين لشمال القطاع.

وأضاف رئيس المجلس الرئاسي أن المقترح واقعي وقابل للتنفيذ، ودعا الجميع لدعم هذا الاتفاق من أجل تحقيق السلام العادل وفق المبادرة العربية للسلام وإنهاء معاناة الأشهر الثمانية الماضية.

مقالات مشابهة

  • حماس: مصر لم تعطل دخول المساعدات لغزة واتهامات "سي إن إن" تخاريف
  • هل تنجح أميركا في لبنان حيث فشلت فرنسا؟
  • «المنفي» يرحب بمبادرة الرئيس الأمريكي لإنهاء الحرب في غزة
  • زيلينسكي يعرب عن خشيته أن ينهي ترامب الصراع على حساب أوكرانيا
  • زيادة الوزن قبل سن الخمسين.. تزيد من فرصة الإصابة بالخرف
  • "ترامب ليس الأول".. من هو المرشح الرئاسي الذي كاد أن يحكم الولايات المتحدة من السجن؟
  • حرب غزة في يومها الـ239: قصف مستمر على القطاع وبايدن يؤكد أن "الوقت قد حان لبدء اليوم التالي"
  • ترامب بعد إدانته.. دولتنا فاشية وبايدن أسوأ رئيس حكم بلادنا
  • دعوات للثورة وقتل القاضي.. ترامب يستنكر محاكمته وبايدن يطالب بتوقيفه
  • الحشرات والعفن والجرذان تهاجم الجيشين البريطاني والأميركي