يتطلع ستيفين تشانج رئيس نادي إنتر ميلان بطل الدولي الإيطالي لكرة القدم للتوصل إلى تسوية مناسبة للأزمة المالية التي يعاني منها فريقه قبل نهاية الموسم.

وحاول تشانج أن يطمئن جماهير إنتر ميلان على وضعية النادي من خلال بيان مطول أصدره عبر الموقع الرسمي للفريق، كما أعرب عن إحباطه من افتقار شركة "اوكتري كابيتال مانيجمنت" ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة الهادفة فيما يتعلق بإيجاد حل لالتزامات الديون التي تلوح في الأفق.

ومنحت "اوكتري كابيتال مانيجمنت" قرضا لمجموعة "سانينج" الصينية المالكة لإنتر ميلان بقيمة 300 مليون دولار في أيار/مايو 2021، بهدف دعم النادي خلال أزمة جائحة كورونا.

وقال تشانج عبر الموقع الرسمي لإنتر ميلان "مع اقتراب موعد الاستحقاق لمجموعة اوكتري، قمنا بكل المحاولات الممكنة مع شريكنا لإيجاد حل ودي، بما في ذلك مسارات متعددة لاوكتري، لتحقيق عائد مادي كامل وبشكل فوري".

وأضاف "لسوء الحظ جهودنا حتى الآن قوبلت بتهديدات قانونية، وافتقار إلى المشاركة الفاعلة من جانب اوكتري".

وأشار "الأمر ليس فقط محبطا ومخيبا للآمال، مثل هذه التصرفات تفرض مخاطر محتملة على النادي، قد تعرض استقراره للخطر بشكل كبير".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن تشانج قوله "نيابة عن إنتر ميلان، كرئيس للنادي، أريد أن أؤكد لمئات الملايين من الجماهير حول العالم، أننا سنفعل كل ما بوسعنا لحماية ألواننا وقيمتنا الأساسية واستقرارنا".

وختم بالقول "نحن ملتزمون بالعمل لإيجاد تسوية سلمية مع اوكتري، ونواصل قصة نجاحنا لنادينا الحبيب".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتر إنتر ميلان رئيس إنتر ميلان إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

رئيس ريال مدريد يتحدث عن اعتزال كروس ويكشف فلسفة ناديه التنافسية

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن اعتزال النجم الألماني المخضرم توني كروس، وكشف عن مستقبل ناتشو لاعب الفريق، معربا في الوقت نفسه عن فخره بإنجاز الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

وتوج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه 2 / صفر على بوروسيا دورتموند الألماني مساء أمس السبت في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

وعزز الريال رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على الكأس ذات الأذنين، موسعا الفارق الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي إلى 8 ألقاب.

وقال بيريز في تصريحات لشبكة (موفيسار) الرياضية عقب اللقاء "لقد عرضنا على كروس التجديد، لكن لديه فكرة واضحة وهي الاعتزال وهو في القمة. أنتم تعرفون كيف هم الألمان، ومن الصعب جداً تغيير أفكارهم".

أضاف بيريز "لقد قام كروس بما أراده، وها هو يرحل بصفته لاعبا أسطورياً وسنتذكره دائماً كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

وخاض كروس، الذي توج بلقبه السادس في دوري الأبطال، مباراته الأخيرة مع الريال أمام دورتموند، بعدما قرر إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة، عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها بلاده في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وفيما يتعلق بمصير ناتشو، قال بيريز في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لريال مدريد "لا أعرف، وكل ما يفعله سيكون جيداً. الآن علينا الاحتفال بهذا الإنجاز".

وتطرق بيريز للفلسفة التنافسية لريال مدريد، حيث قال "هذا هو تاريخ هذا النادي وهذا ما يريده اللاعبون. هم عائلة اعتادت على الفوز، وفي كل مرة يتوج فيها الفريق بلقب تكون هذه نقطة البداية لمواصلة العمل بحثاً عن اللقب التالي".

واختتم بيريز تصريحاته بالحديث عن أنشيلوتي، قائلا "لقد قال لي: (لقد فعلنا ذلك مرة أخرى). لقد فاز بثلاثة كؤوس أوروبية معنا واثنتين أخريين قبل البدء بتدريب فريقنا. إنها أيضاً منافسة خاصة بالنسبة له".

يذكر أن هذا هو اللقب الثالث الذي يتوج به الريال خلال الموسم المنقضي، بعدما فاز أيضا بالدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • رئيس ريال مدريد يتحدث عن اعتزال كروس ويكشف فلسفة ناديه التنافسية
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • روما يفسد وداع جيرو لميلان بفوزه بخماسية على "الروسونيري" (فيديو)
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • بعد ارتباطه بدوري روشن.. مورينيو يتفق مع ناديه الجديد
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان
  • ضربة موجعة لإيطاليا قبل انطلاق كأس أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يدخل سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز