شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان بكأس البطولة الكونفيدرالية.

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية

وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 لنادي الزمالك.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكدًا أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية

مؤكدا على تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج نادي الزمالك باللقب، بعد ان انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة الاياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتكون النتيجة الاجمالية 3-2 لنادي الزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك اشرف صبحي وزير الرياضة وزير الشباب والرياضة الكونفدرالية نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

سانشو يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد خيبات متكررة

يتطلّع الدولي الانجليزي جايدون سانشو إلى التعويض على أرضه عندما يعود إلى انجلترا برفقة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت على ملعب ويمبلي.

سانشو يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد خيبات متكررة

ستكون مباراة اللقب فرصة متجدّدة لسانشو من أجل إثبات أنّ حقبته غير المستقرة مع مانشستر يونايتد كانت نتيجة خلل في النادي، وليس إخفاقًا شخصيًا.

عاد سانشو إلى دورتموند في يناير، وهو النادي الذي برز فيه في بداية مسيرته كلاعب شاب والذي جعله ينتقل بصفقة ضخمة إلى "الشياطين الحمر" في عام 2021.

ولفت إبن الـ 24 عامًا الانظار خلال فترة اعارته لستة أشهر، ولا سيما في دوري الأبطال، حيث ساعد الفريق "الأصفر والأسود" على بلوغ النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

الزمالك يستقر على فسخ عقد نجم الفريق عاجل.. شيكابالا يكشف موقف زيزو من الاستمرار مع الزمالك

لكنّ سانشو سيعود بالذاكرة إلى نهائي كأس أوروبا صيف 2021 الذي خسره منتخب بلاده أمام إيطاليا بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي نفسه، حين انتُقد بشدّة لاضاعة ركلته الترجيحية، ما سيجعله طامحًا للتعويض خصوصًا بعد اقصائه مجددًا عن تشكيلة منتخب "الأسود الثلاثة" قبيل "يورو 2024".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يكشف سر تتويج الريال بدوري الأبطال
  • ساهم بفوز ريال مدريد بدوري الأبطال.. لونين يفكر بالرحيل عن البرنابيو
  • ناجلسمان يهنئ ريال مدريد ويشيد بأداء دورتموند في نهائي أبطال أوروبا
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الوفود الافريقية: جيتكس إفريقيا المغرب تظاهرة غير مسبوقة على المستوى القاري
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • سانشو يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد خيبات متكررة