شاركت الفنانة التونسية درة المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» إطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي، اليوم الثلاثاء، والذي من المفترض أن تستمر فعالياته حتى 24 مايو الجاري.

وظهرت درة بإطلالة كلاسيكية تميل إلى اللون الأبيض، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، معلقة: «مهرجان كان السينمائي».

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

مهرجان كان السينمائي

وانطلقت الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، في مدينة كان، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم.

وينافس بهذه النسخة، 8 أفلام عربية متنوعة المضمون، لتثبت أن الإنتاج السينمائي العربي قادر على المنافسة على الساحة العالمية، تحتوي قائمة ترشيحات الأفلام العربية على 6 أفلام من العديد من الدول العربية، أبرزها، فيلم شرق 12، فيلم نوارة، فيلم على أرض مجهولة، فيلم الكل يحي توده، فيلم القرية جوار الجنة.

أخر أعمال درة

ويشار إلى، أن آخر أعمال درة في الدراما مشاركتها في مسلسل الأجهر الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، ونال إعجاب فئة عريضة من الجمهور بهذا الوقت.

مسلسل الاجهر

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول الشاب يوسف الأجهر ويجسده عمرو سعد الذي يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

أبطال مسلسل الأجهر

وشارك في بطولة المسلسل عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضاًالفنانة نداء شرارة: اللي عم بيصير بغزة يفوق قدرة العقل على التصديق

بكلمات مؤثرة.. الفنانة التونسية درة تعلن وفاة جدتها

مهرجان سنوي للمدارس.. تامر حسني يطلق مبادرة جديدة بسبب ارتفاع تكاليف حفلاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة درة الفنانة درة درة زروق الفنانة درة التونسية الفنانة التونسية درة محمد رمضان و درة کان السینمائی

إقرأ أيضاً:

خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء

كشفت المؤلفة نجلاء الحديني عن عدم قلقها من تقديم النجمة إيمان العاصي لشخصية جديدة تمامًا ومختلفة عن الشخصيات التي اعتاد عليها الجمهور، وذلك من خلال مسلسل "برغم القانون".

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الفني": "حرصت عند كتابة شخصية "ليلى" على أن تكون قريبة من غالبية النساء، بحيث يجدو فيها ما يعبر عن مشاعرهم وهمومهم وأفكارهم، وخوفهم على أطفالهم، وتعكس الشخصية تحملهم للكثير في سعيهم نحو الأمان، والتضحيات التي قد لا تكون دائمًا في محلها، بالإضافة إلى إصرارها على الوصول إلى بر الأمان، كما أردت إظهار قوتها في مواجهة الظلم الذي تتعرض له، وعدم استسلامها حتى تنال حقها.

وبخصوص عدم قلقها من أن تكون إيمان العاصي بطلة مسلسل لأول مرة، قالت: "إيمان العاصي فنانة موهوبة وقدمت عدة أدوار متميزة سابقًا، ولقد تألقت في دور ليلى في "برغم القانون"، حيث كرست حياتها وطاقتها الفنية لهذا الدور".

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.و

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • بالأزرق.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها «صور»
  • أمل بوشوشة تعود للدراما السورية في رمضان 2025
  • بعد غياب 3 سنوات.. أمل بوشوشة تعود إلى الدراما السورية في رمضان
  • العرض الأول لفيلم "لعل الله يراني" للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي