كشف أمير عبد الحميد مدرب حراس مرمى منتخب مصر 2007، أن مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلى الأحق بالتواجد فى التشكيل الأساسى حاليا ولا بد من تجهيز محمد الشناوى فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز " دورى Nile ".

وقال أمير عبد الحميد خلال تصريحات إذاعية: مواجهة الترجى صعبة للغاية ولكن الفريق التونسى ليس بقوته السابقه بسبب ضعف الدورى التونسى ورغبة اللاعبين فى الإحتراف بالدوريات الأخرى وضعف المقابل المادى لهم.

شبانة: ياسين لبحيري يستحق الشكر من جانب الزمالك.. وكنت أتمنى دعوته للتكريم أحمد سليمان يكشف كواليس مباراة الزمالك ونهضة بركان (فيديو)

وأشار: الثلاثى الأنسب للإنضمام إلى قائمة منتخبً مصر مصطفى شوبير حارس النادى الأهلى ومحمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك والمهدى سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى.

وأضاف: حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر يرغب دائما فى عودة اللاعبين الكبار لمستواهم عقب تعرضهم للإصابات أو عدم المشاركة لفترات كبيرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى شوبير أمير عبد الحميد الترجي شوبير الأهلي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق

رد أحمد عباس، الوكيل السابق للاعب النيجيري إيمانويل إيمونيكي، لاعب الزمالك السابق، على تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، بشأن تدخله في رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء. وكان محمد عبد الوهاب قد صرح بأنه كان له دور في رحيل إيمونيكي عن الزمالك بعد تألقه مع الفريق.

وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات محمد عبد الوهاب

وأوضح أحمد عباس في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "MBC مصر": "استمعت لتصريحات محمد عبد الوهاب، وللأسف، لم يكن يقصد شيئًا محددًا. كان فقط متحمسًا بشكل زائد، كونه مسؤولًا سابقًا في الأهلي ومشجعًا، لكنه بالغ في تصريحاته".

وأضاف عباس: "النادي الأهلي لم يكن له أي دخل في الأمر. في موسم 1993-1994، لم يكن محمد عبد الوهاب مسؤولًا، بل كان المهندس عدلي القيعي هو المسؤول. القصة ليس لها علاقة بالقلعة الحمراء".

وتابع: "كنت موجودًا عند توقيع إيمونيكي لنادي الزمالك، وعند تجديد عقده، وكذلك عندما وقع اللاعب لنادي سبورتينج لشبونة".

مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف

وأشار عباس إلى أن إيمونيكي كان لديه عرض من نادي ديسبورج الألماني، وذلك بفضل مدرب منتخب نيجيريا آنذاك، الذي كان يشترط على اللاعبين الاحتراف في أوروبا للانضمام للمنتخب، وكان يسوق اللاعبين في أوروبا لهذا الغرض. لكن العرض الألماني كان ضعيفًا ماديًا، وكان هناك بند في عقد إيمونيكي مع الزمالك يمنح النادي 25% من قيمة عقده بعد بيعه لنادٍ آخر، لذا لم يكن لأحد في مصر علاقة بهذا العرض.

وتابع عباس قائلًا: "رفضت العرض الألماني، ثم تواصل معنا مسؤولو نادي سبورتينج لشبونة، وحضر رئيس النادي إلى مصر وتم الاتفاق على رحيل اللاعب".

وعن العروض المقدمة للاعب أليو ديانج، قال عباس: "أحضرت عرضًا للاعب في يناير، لكن المسؤولين في الأهلي بالغوا في مطالبهم. كان العرض يتراوح بين 3.5 و4 ملايين دولار من نادٍ في فرنسا وناديين من الإمارات، لكن مسؤولي القلعة الحمراء بالغوا في طلباتهم".

مقالات مشابهة

  • وفاة حارس مرمى «الجبل الأسود» ماتيا ساركيتش بعد أيام من تألقه.. ماذا تعرف عنه؟
  • وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق
  • وفاة حارس مرمى ولفرهامبتون السابق بشكل مفاجئ
  • تقمص دور رجل أمن.. حارس مرمى البرتغال يبعد المشجعين عن رونالدو ورفاقه
  • الصينيون يكافئون حارس مرمى سنغافورة بالاموال
  • ريان يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • بعد هدية التأهل.. الصينيون يغرِقون حارس مرمى سنغافورة بالأموال
  • مصطفى جويلي:" عواد وافق على شروط الزمالك و اعلان التجديد في هذا الوقت
  • القادسية يستهدف حارس الأهلي المصري محمد الشناوي