كرم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب الدكتور محسن عبد الجيد عبد الرحيم رئيس القطاع المالى والتجارى بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لمجهوداته فى اعداد تقارير المؤشرات المالية خلال الفترة من 2009 حتى 2022 وكذلك لدوره فى دعم وتطوير القطاع المالى والتجارى والتحليل الاقتصادية بالشركة مما ساهم فى تحقيق أهداف الشركة وتطوير ادائها واستدامة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن الجدير بالذكر ان دليل المؤشرات المالية يضم معلومات عن القطاع المالى ودراسات تحليلية منذ نشات الشركة عام 2009 حتى عام 2022 وان تلك البيانات تستهدف توضيح الحقائق والمعلومات المالية حتى تمكن صانع القرار من اتخاذ القرار المناسب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج شركة مياه الشرب والصرف القطاع المالى

إقرأ أيضاً:

مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى

كثفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، من خلال إدارات "التوعية واستطلاع الرأي والمشاركة المجتمعية" حملاته التوعوية للمواطنين بمختلف شرائحهم وأعمارهم استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك في إطار خطة الشركة لرفع حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذاً لتوجه الدولة لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من كل قطرة مياه والتخلص الامن من مخلفات الصرف الصحي.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج موضحاً أن الحملات التوعوية شملت جميع مناطق وأحياء محافظة سوهاج حيث تم تنظيم العديد من حملات التوعية والندوات التثقيفية لأصحاب محال الجزارة والمارة بالأسواق ضمن برنامج توعوي مكثف لتوعية المواطنين بعدم الإسراف في المياه وترشيد استهلاكها وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وتعزيز المسؤولية تجاه كل نقطة مياه.

وأضاف رئيس شركة سوهاج، أهمية تكثيف حملات التوعية المختلفة قبيل عيد الأضحى المبارك تزامنا مع زيادة استهلاك المياه الذي يواكب عمليات ذبح الأضاحي موضحاً أن الخط الساخن 125 يعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات المواطنين وشكاواهم المختلفة وهناك فرق الصيانة الفنية الجاهزة لسرعة التدخل ومواجهة أي أعطال بالمحطات أو أعمال طارئة أو أزمات قد تحدث.

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف إن الحملات تضمنت نشر إرشادات للطرق السليمة والآمنة لجمع مخلفات الأضاحي والتخلص منها وإلقائها في الأماكن المخصصة وعدم إلقائها في بالوعات الصرف الصحي لتنبيه المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعامل بشكل صحيح مع مخلفات الأضاحي.

واستهدفت الحملات التوعوية استهدفت مختلف المناطق والفئات والاعمار المختلفة لغرس المفاهيم الصحيحة والإيجابية في ثقافتهم والتوعية بالحفاظ على المياه بجانب عقد لقاءات وندوات بالجمعيات الأهلية بالمحافظة وإجراء استطلاعات رأى للمواطنين للتعرف على مدى رضائهم عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

مقالات مشابهة

  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • بقيمة 22.1 مليار دولار.. مصر السادس عالميًا من حيث تلقي تحويلات مالية من العاملين بالخارج
  • «المركزي للإحصاء»: مصر الـ6 عالميا تلقت تحويلات مالية من العاملين بالخارج
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية استعدادًا لعيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى
  • وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تعلن عن مبادرات جديدة لتحسين خدمات المواطنين وتطوير القطاع
  • راية ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 شركة عامة في مصر