الأسبوع:
2024-06-16@11:46:43 GMT

27 يونيو.. تفاصيل حفل مدحت صالح في الأوبرا «صورة»

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

27 يونيو.. تفاصيل حفل مدحت صالح في الأوبرا «صورة»

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء حفل غنائي على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وشارك مدحت صالح البوستر التشويقي لحفله عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «حفل النجم مدحت صالح بالمسرح الكبير 29 يونيو الساعة 8:30 مساءً، صوليست بيانو الفنان عمرو سليم، قيادة المايسترو أحمد عامر».

View this post on Instagram

A post shared by Medhat Saleh (@medhatsalehofficial)

آخر أعمال مدحت صالح

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مدحت صالح طرح لأغنية «مش قادر» التي تعد أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع أبيوسف، لتحقق نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وجاء اختيار مدحت صالح في التجربة الجديدة مع مطرب الراب أبيوسف، بسبب تمتعه بتاريخ طويل في عالم الغناء يعتمد على الموسيقى الكلاسيكية، بينما يختلف الثاني بموسيقى الراب التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى موهبته في صناعة الموسيقى، وهما يشكلان ثنائيا مختلفا.

وتتضمن كلمات أغنية مش قادر الآتي: «مش موجود، أنا مش معانا، ومش قادر أفوق، وقعت ومش قادر أقوم، مش شايف فروق، مافيش غير حدود، الحلم طلع كابوس، والدنيا بتطعن في سكوت، ومش قادر أفوق، مش قادر أفوق، مش قادر أفوق، وقعت ومش قادر أقوم، والحلم طلع كابوس، اتعب وعافر كل يوم».

اقرأ أيضاًمدحت صالح يتعاون مع خالد تاج الدين في دويتو بعنوان «شهم ابن شهم»

طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من مقرئ لمغني: «كده كده كان هيغني»

مدحت صالح يشدو في احتفالية قادرون باختلاف بحضور الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دار الأوبرا مدحت صالح دار الأوبرا المصرية الأوبرا الأوبرا المصرية الفنان مدحت صالح حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم النجم مدحت صالح المطرب مدحت صالح مدحت صالح حفل الاساتذة حفل الفنان مدحت صالح مدحت صالح في الأوبرا حفل مدحت صالح في الأوبرا حفل مدحت صالح بدار الاوبرا في كل وقت ليالي دار الأوبرا ليالي دار الأوبرا المصرية مدحت صالح ومش قادر

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت النجمة منة شلبي بشراء صك أضحية باسم الفنان الراحل أشرف مصيلحي، والذي وافته المنيه في سبتمبر 2023، في لفتة إنسانية لها.

وعلقت المخرجة منال الصيفي أرملة الفنان أشرف مصيلحى عبر حسابها بموقع Facebook، بنشر صورة لصك أضحية باسم أشرف مصيلحي، وبجانبه صورة لمنة شلبي، قائلة: “الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شويه بيقولولي احنا معاكي وجنبك، بالرغم اني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي”.

وتابعت: "حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعته لي علشان يطبطب عليا، وانتي منهم، ربنا يسعدك يا منه يارب زي ما دخلتي في قلبي السعاده أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكرا يا غاليه شكرا".

الجدير بالذكر ان الفنان أشرف مصيلحي توفي بعد معاناة مع مرض السرطان المخ من الدرجة الرابعة لمدة 3 سنوات، وتوفي عن عمر يناهز 49 عاما.

مقالات مشابهة

  • نشاط مكثف لدار الأوبرا فى شهر يونيو
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • فعاليات فنية للاحتفال بثورة 30 يونيو.. فعاليات الأوبرا بعد عيد الأضحى
  • صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • أبرز فعاليات دار الأوبرا بعد عيد الأضحى.. احتفالية ثورة 30 يونيو
  • فعاليات فنية للإحتفال بثورة 30 يونيو فى الأوبرا
  • التفاصيل الكاملة لفعاليات الأوبرا بعد عيد الأضحى
  • مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يُحييان حفل متحف الحضارة