كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، بمتابعة أعمال مركز شباب الحصة، والتحقيق في الشكوى المقدمة من أحد المواطنين، وتبين لمدير إدارة شباب طوخ وجود المركز مغلقا في أوقات العمل الرسمية مع عدم وجود أي من العاملين.

وأمر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بإحالة جميع العاملين بالفترة المسائية بالمركز للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية، مشيرا إلى اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالشكوى التي يقدمها المواطنين حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب.

كما أشار الصبروط، إلى استمرار المتابعات الميدانية المفاجأة لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، لضمان انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور المستهدف من الأنشطة والبرامج وفقا لخطة واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شباب طوخ الرياضية القليوبية وكيل الرياضية القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

مهرجان رياضي بمركز شباب شندويل في سوهاج ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»

نظمت إدارة شباب المراغة بسوهاج، مهرجانًا رياضيًا وشبابيًا، ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، بمركز شباب شندويل، بحضور محمد زكريا، وكيل المديرية للرياضة، ويسري كفافي، وكيل المديرية للشباب، والدكتور منتصر بخيت، معاون مدير المديرية لشؤون الرياضة.

الأنشطة الرياضية في المهرجان  

تضمن المهرجان مجموعة من الأنشطة الرياضية والثقافية، شملت دوري خماسي كرة القدم لفرق الشباب والطلائع، وألعاب ترويحية ورياضية للفتيات المستفيدات من برنامج «الرياضة من أجل التنمية»، كما شهد المهرجان عروضًا في الكاراتيه وفريق الكونغ فو، ودوري في تنس الطاولة، ومسابقات لياقة بدنية.

عرض فرق الكشافة والجوالة

كما شهد المهرجان عرض فرق الكشافة والجوالة والزهرات والمرشدات، وإقامة معرض لمنتجات مشغولات نادي الفتاة والمرأة، بالإضافة إلى ندوة حول إنجازات وزارة الشباب والرياضة، وجلسة لبرلمان الشباب بمركز شباب شندويل.

وأكد الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المديرية تدعم دائمًا الهيئات الشبابية والرياضية، مشيرًا إلى أن تنفيذ هذا النشاط يعكس نجاح وزارة الشباب والرياضة والمديرية في إشراك جميع فئات المجتمع في الأنشطة المختلفة، بما في ذلك كبار السن والنساء والشباب والطلائع.

مقالات مشابهة

  • مهرجان رياضي بمركز شباب شندويل في سوهاج ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز
  • مدير عام شباب القليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب العمار بطوخ
  • وزراء التعليم العالي والرياضة والعمل يشهدون فعاليات النسخة الأولى من أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • تفاصيل إحالة 3 أطباء أسنان بأسيوط الجديدة للتحقيق     
  • التعليم المدني ينظم دورة للنشء ضمن مبادرة بداية بمركز شباب سمهود
  • بالصور.. محافظ البحيرة تشهد الملتقى الكشفي لفرق الجوالة بمركز شباب رشيد
  • محافظ أسيوط يشهد حفل تكريم أوائل طلاب الشهادات الدراسية بمركز شباب منقباد  
  • الشباب والرياضة تطلق إشارة البدء لفاعليات مبادرة 5in1 بقنا