أكد النجم مجد القاسم، أن اسمه الحقيقي معضاد مؤيد إبراهيم قاسم، وان اسم الشهرة جاء عن طريق الفنان الكبير فهد بلان وشقيقه فيصل، مشيرا إلى أن الفنان الكبير سيد مكاوي هو أول من نصحه بالحضور للقاهرة والاستقرار بها، بعدما التقى به في سوريا، وكان وقتها يدرس الادب الانجليزي.

 

 

 

مجد القاسم ضيف برنامج حواديت الناس 

وأضاف مجد القاسم في تصريحات للإعلامية يمني بدراوى ببرنامج "حواديت الناس" أنه يتمنى الحصول على الجنسية المصرية بعدما قضى عمره كله بالقاهرة ويشعر أنها بلده منذ أن وطأت قدمه على أرضها، مشيرا إلى أن احساسه من احساس الفنان فريد الأطرش، وكان يحلم بحلم اخر وهو تقديم  مسلسل فريد الاطرش، لكن للاسف تم محاربته بشكل كبير وغير طبيعي حتى توقف هذا المشروع الضخم، بعد اكثر من 5 سنوات عمل رفض وقتها كل الأعمال التي قدمت له.

وتابع مجد ان أيامه الأولى بالقاهرة كانت من أصعب فترات حياته، حيث كانت الأغنية الشبابية وقتها هي المسيطرة على الحالة الغنائية في مصر، مشيرا إلى أنه في البداية اتجه لدراسة العود، ثم قدم اول البوم  له، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع لإنه كان دون دعاية.

وأوضح أنه بدأ يعمل ويضع المائة جنيه على الأخرى حتى قدم ألبوم "لحظة غرام" الذي حقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن برنامج هذا المساء كان بمثابة "وش الخير" عليه فقد حل ضيفا في إحدى حلقاته وغني "يا من هواه "و "لحظة غرام" وبعدها تواصلت أعماله حتى وصلت إلى أكثر  من 25 ألبوم.

وأشار القاسم إلى أن أيام نجوميته في الحفلات والافراح كان الفنان احمد  سعد يحضر لمشاهدته، وحاليا أصبح سعد نجما كبيرا، مؤكدا أنه يحبه ويكن له كل احترام.

وعن أسرته قال إنه شخص بيتوتي، ولديه ولدين هما مؤيد وجود ولوجين.

وعن دور السوشيال ميديا فى حياته قال إنه أصبح يعي هذا الدور المهم، حيث بدأ  ينقل جيل التسعينات حاليا علي المنصات والمفاجأة أن التفاعل أصبح بالمئات من الجيل الجديد، مشيرا إلى أنه يطالب زملائه من مطربي جيل التسعينات الاهتمام بالسوشيال ميديا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل فريد مجد القاسم الجنسية المصرية مشیرا إلى أن مجد القاسم

إقرأ أيضاً:

كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»

في الساعات الأولى من صباح كل يوم، يستيقظ مبكرا ليتناول وجبة الإفطار، ويهم للخروج إلى ورشته التي يقضي فيها طوال ساعات النهار، ساعيا للحصول على قوت يومه، مقابل تصليح كهرباء السيارات، حتى تعرض إبراهيم اللمبي، لموقف كاد أن يجعله «مليونيرا» في ظرف ثوانٍ قليلة.

منذ عدة أيام، كان «إبراهيم» يعمل داخل ورشته الموجودة بمحافظة كفر الشيخ، منشغلا بتصليح إحدى السيارات، حتى فوجئ بأحد الأشخاص قادما بسيارة بها مشكلة أخرى، وتركها صاحبها حتى يتم تصليح السيارة.

«إبراهيم» يحكي تفاصيل الموقف

يروي «إبراهيم» لـ«الوطن»، أنه بدأ بتفريغ محتويات السيارة، من أجل البدء في تصليحها، حتى فوجئ بشيء جعله يشعر بالذهول، إذ رأى «كرتونة» ورقية تحتوي على رزم كثيرة من الأموال، ما جعله يتواصل مع صاحب السيارة، قبل أن يفعل شيئًا.

إبراهيم: أنا عملت الصح

«لما لقيت الفلوس في العربية على طول كلمت صاحبها، وقلت له إن في فلوس كتيرة، وفعلاً رجع على طول علشان ياخدها»، هكذا وصف «إبراهيم» ما حدث، مؤكدًا أن صاحب السيارة عاد على الفور ليأخذ أمواله، التي عرف أنها مليون جنيه، وكانت ثمن بيع سيارة أخرى، مضيفًا: «عرض عليا فلوس لكن أنا رفضت، مش عايز آخد حاجة مش من حقي، وأنا عملت الصح، ليه أبص لحاجة غيري، الحمد لله عندي خير كتير، وحتى لو اللي قدامي ألماظ عمري ما هاخدها».

صديق «إبراهيم» ينشر قصته عبر مواقع التواصل

صديق «إبراهيم» كان بجانبه حين حدثت تلك التفاصيل، ونشر صورته بجانب الأموال عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ليحتفي به جميع من عرف قصته، نظرًا لأمانته الكبيرة ونجاحه في الاختبار الإلهي، وفقا لما أكده أحمد رمزي صديق الشاب، خلال حديثه مع «الوطن».

مقالات مشابهة

  • "بلدي التانية".. عمرو دياب يصل لبيروت
  • تحت الإنشاء.. فرع جديد لبيت العود بدار الأوبرا المصرية
  • حاج مصري: السعوديون أهل كرم.. وحلم عمري تحقق
  • كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده.. أصبح واحدًا من نجوم السينما والدراما
  • في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت.. تعرف على عدد زيجاتها
  • الحصول على الجنسية التركية مقابل ٥ دولار أمريكي
  • مبابي القائد يتمنى التتويج بلقب أمم أوروبا
  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»
  • "مصر نموذجا".. بلومبيرغ تطلق تحذيرا لاقتصادات العالم
  • تفاصيل مهرجان فنون الفسطاط للحرف اليدوية بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة