فتحت السلطات النمساوية تحقيقا في جريمة قتل بشأن أبوين توفى صغيرهما ذو الـ3 أعوام من الجوع.
وقالت الشرطة في ولاية تيرول، بغرب البلاد، اليوم الأربعاء، إنه تم إخطار خدمات الطوارئ بوفاة الطفل في حي كوفشتاين قرب الحدود مع ألمانيا، أمس الأول الاثنين.
أخبار متعلقة "الوضع خطير".. أعاصير مدمرة تهدد الملايين في الغرب الأوسط الأمريكيموسكو: مشاركة فرنسا في الصراع بأوكرانيا يهدد بصدام النووي .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النمسا.. القبض على أبوين بعد وفاة طفلهما جوعًا- رويترزالقبض على الأبوينوقالت الشرطة: "بحسب نتائج التشريح الأولية، توفي الطفل بسبب سوء التغذية الحاد."
وتم القبض على الأبوين، وهما نمساويان، وإيداع أطفالهما الثلاثة الآخرين، الذين تتراوح أعمارهم بين عام وستة أعوام في دار لرعاية أطفال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن فيينا النمسا تغذية الأطفال سوء التغذية شرطة النمسا

إقرأ أيضاً:

أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى

ودّعت المدينة المنورة ضيوف الرحمن المغادرين إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، فيما استقبلت أعداداً كبيرة من زوار الداخل من المواطنين والمقيمين، الذين يحرصون على قضاء ما تبقى من إجازة عيد الأضحى في رحاب طيبة الطيبة.
وتمثل زيارة مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- والمسجد النبوي خلال هذه الأيام فرصة وغنيمة لزوار الداخل بشكل عام نظراً لحرية الحركة وسهولة التنقل فيها وبين مساجدها ومواقعها التاريخية لخلوها من الزحام ولينعموا وذويهم بروحانية المسجد وروضته والسلام على المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه -رضوان الله عليهما-.
أخبار متعلقة صور.. تفاصيل الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمواقيت الحج بالطائفصور| عبر أسطول إسعافي مجهز.. نقل 18 حاجًا منومًا إلى المشاعر المقدسةبأفضل الخدمات.. أفواج حجاج "صندوق الشهداء" يتجهون إلى المشاعر المقدسة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }صيام يوم عرفةويحرص الزوار على الإقامة في الفنادق والدور السكنية المجاورة والقريبة من المسجد النبوي أملاً في قضاء جُلّ وقتهم في تأدية الصلوات فيه والانشغال بالطاعات، كذلك صيام يوم عرفة والإفطار مع جموع المصلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتشهد المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي حركة ملحوظة من قبل الزائرين، لما تضمه من أسواق تجارية ومطاعم متنوعة، حيث انتظمت الحركة المرورية بانسيابية تامة، في ظل وجود رجال الأمن ومختلف الفرق للجهات الخدمية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة
  • بالصور.. انطلاق قافلة الحجاج المرضى المنومين إلى عرفات
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • "نجاح تصعيد الحجاج".. تفاصيل أول أيام المؤتمر الصحفي للحج
  • وزير الداخلية يتفقد العمل بمركز قيادة أمن الحج في مشعر منى
  • وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • 900 زيارة لمساكن الحجاج للتوعية عن مخاطر الإجهاد الحراري
  • أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى
  • شاهد| جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين في المشاعر المقدسة