قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأحمر جاهز لمباراة الترجي التونسي التي تقام يوم السبت المقبل في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح كهربا أن هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائمًا ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين على قدر من المسئولية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

وطالب كهربا جماهير النادي الأهلي بالدعم والمساندة فقط أمام الترجي خلال الـ90 دقيقة، مشددًا على أن الجميع سيبذل كل ما في وسعه لإسعادهم والتتويج بالبطولة.

وأبدى كهربا حزنه لإصابة علي معلول، وقال: معلول أخ لنا جميعًا، وسنحاول الفوز بالبطولة لإهدائها له.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع الترجي سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا كهربا الاهلي محمود كهربا الاهلي اليوم علي معلول الترجي التونسي الترجي الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024

إقرأ أيضاً:

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة محمود كهربا لاعب الفريق لقيادة الهجوم امام الاتحاد السكندري الثلاثاء القادم علي حساب الفرنسي موديست الذي قدم عرضا باهتا أمس امام فاركو بعد مشاركته أساسيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

فاز النادي الأهلي أمس أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاًكولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو

ثنائية إمام عاشور تقود الأهلي لانتصار صعب على فاركو بالدوري «فيديو»

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

مقالات مشابهة

  • بعد غياب.. رسالة مفاجئة من كهربا لشقيقه في عيد الأضحى
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • رئيس وزراء الهند أمام مجموعة السبع: نسعى للتحول إلى عصر «أخضر مستدام»
  • خبير تحكيمي يكشف لـ "واتس كورة" صحة هدف فاركو وركلة جزاء الأهلي وخطأ كهربا
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو