المناطق_واس

استقبلت شركة مطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت”اليوم، الفوج الأول من حجاج باكستان البالغ عددهم قرابة ١٢٠٠ حاج من أصل ٧٠ ألف حاج باكستاني سيؤدون النسك لموسم حج هذا العام، وزعوا على ثلاثة مراكز رقم ( ٢٥٤ – ٢٥٩ – ٢٦٣ ).

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة رحلات ومنافع أحمد تمار، على جاهزية الشركة لخدمة حجاج دولة باكستان من خلال الاستعداد المسبق لجميع مراحل الحج بداية من مرحلة ماقبل الوصول وحتى مرحلة الإغلاق والتقييم في رحلة ضيف الرحمن .

أخبار قد تهمك وصول الفوج الأول من حجاج دولة الهند إلى مكة المكرمة 22 مايو 2024 - 12:02 مساءً باكستان تستعد لموجة حر شديدة بإنشاء أكثر من ألف مخيم لإغاثة المتضررين 22 مايو 2024 - 7:44 صباحًا

من جهته أشاد معالي وزير الشؤون الدينية والوئام بين الأديان بجمهورية باكستان الإسلامية شودري سالك حسين بالتسهيلات التي تقدمها المملكة لحجاج باكستان.

ونوّه الوزير الباكستاني خلال زيارته لمقر شركة رحلات ومنافع التابعة لمطوفي حجاج الدول العربية “أشرقت”، بما تقوم به المملكة خلال موسم الحج من استعدادات مبكرة وما تقدمه من مبادرات جديدة ومتنوعة، تسهم في تيسير تقديم الخدمات لضيوف الرحمن، وقال: تعد هذه التجربة هي الأولى مع رحلات ومنافع، ونتطلع معهم لتجربة إيجابية ورائعة، وآمل أن نتمكن من مواصلة شراكتنا في السنوات القادمة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: باكستان مكة المكرمة

إقرأ أيضاً:

حتى الاثنين.. أمطار على مكة المكرمة وطقس معتدل على الشرقية

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين المقبل، هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير وجازان، وتتأثر بها الأجزاء التهامية من هذه المناطق.
كما تشهد مناطق غرب الرياض نشاطًا في الرياح السطحية خلال ساعات النهار، تؤثر في الرؤية الأفقية.
أخبار متعلقة عاجل 5 آلاف ريال.. غرامة مخالفة  الذوق في الأماكن العامةالمملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني.. أكتوبر المقبلوأشار المركز إلى استقرار الطقس على شرق وشمال المملكة خلال الفترة المحددة.ارتفاع الرطوبةكما نبه "الأرصاد" من ارتفاع نسب الرطوبة الجوية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على السواحل الشرقية، ومن سواحل منطقة المدينة المنورة حتى منطقة جازان.

حالة الطقس المتوقعة على أجواء الوطن#نحلم_ونحقق #اليوم_الوطني_السعودي_94 #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/t4xatd31Gs— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 19, 2024
وتكون درجات الحرارة معتدلة في ساعات المساء على مناطق وسط وشمال المملكة، وكذلك على المرتفعات.

مقالات مشابهة

  • الكونغو الديمقراطية تدشن شركة طيران وطنية وتطلق أولى رحلات ديسمبر المقبل
  • بأسعار منخفضة جدا.. أسوأ شركة طيران أوروبية في طريقها إلى الخليج
  • رابط تسجيل مرحلة تقليل الاغتراب 2024 الأخيرة لتنسيق المرحلة الثالثة
  • جدول إلحاق مرحلة رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025
  • مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة طيران أفريقية
  • حتى الاثنين.. أمطار على مكة المكرمة وطقس معتدل على الشرقية
  • شركة طيران دولية جديدة تعاود إحياء رحلاتها الجوية عبر مطار عدن بعد توقفها لسنوات
  • مطار عدن يستقبل أولى رحلات شركة ” أفريكان اكسبرس” بعد توقف دام لأعوام 
  • مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس
  • بعد سنوات من التوقف.. مطار عدن يستقبل أولى رحلات شركة افريكان أكسبرس