فجر عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة عن بعض الأسماء المرشحة التي دخلت إدارة الفريق في مفاوضات معاها قبل التعاقد مع جوزيه جوميز في الموسم الحالي.

كما تحدث عم تطورات ملف تجديد عقد نجم الفريق أحمد سيد زيزو في الفترة القادمة.

عضو الزمالك يكشف مفاوضات مساعد جوارديولا

وأكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات عبر إذاعة أون تايم سبورتس:" الجميع داخل مجلس الزمالك له موقف واحد وهو تجديد عقد أحمد سيد زيزو وعدم الموافقة على رحيله".

وتابع:" لا بد أن يكون الأمر  متبادل من لللاعب أيضا أن تكون أولوياته الاستمرار معانا".

عاجل.. الزمالك يبلغ نجمه بالرحيل نهاية الموسم لبيب يكشف دور ممدوح عباس في أزمة الزمالك الكبرى

وواصل:" قبل التعاقد مع جوميز، دخلنا في مفاوضات مع مساعد العبقري بيب جوارديولا، ومدرب منتخب السويد، والمدرب البرتغالي تأقلم سريعا مع الفريق".

وأختتم:" حتى الآن جوميز لم يسلم لنا التقرير الخاص بالصفقات الجديدة التي يرغب في التعاقد معاها، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مساعد جوارديولا جوزيه جوميز عمرو ادهم اخبار الزمالك عضو مجلس إدارة الزمالك

إقرأ أيضاً:

بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري

أعلنت إدارة نادي صحار عن شراكة جديدة مع مع نادي لوسيل القطري واستضافته في الفترة من 1 إلى 16 من شهر أغسطس المقبل بمحافظة ظفار، حيث ستقام بطولة ودية تستقطب أندية ذات مستوى عالٍ، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي، وخلال هذه الفترة يجري مجلس إدارة النادي ترتيبات استضافة المعسكر وما يخص تهيئة الظروف المواتية بالشكل المطلوب وكذلك الحال فيما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريبات.

ويسعى النادي لإقامة دورة مصغرة من المحتمل أن يشارك فيها الفريق الكروي الأول بصحار إلى جوار الفريق القطري وكذلك مشاركة فرق أخرى من محافظة ظفار.

وتأتي هذه الاستضافة لنادي صحار من باب حرص مجلس الإدارة على استضافة الفعاليات المختلفة وكان آخرها بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي جرت على أرضية صالة المجمع الرياضي بصحار في ضيافة النادي وكذلك بهدف إثراء السياحة الرياضية وجذب مزيد من الأندية والفعاليات الرياضية بالمحافظة ويأمل النادي إقامة بطولة رباعية بمشاركة نادي صحار وأندية المحافظة ونادٍ أوروبي أو خليجي.

وينتظر أن يعد مجلس إدارة نادي صحار بالتنسيق مع الفريق القطري كافة الترتيبات لوضع برنامج متكامل يغطي فترة وجود الفريق بالمعسكر المشارك به. ويأتي اختيار محافظة ظفار كون أن ظروف الطقس أكثر ملاءمة في الفترة المقبلة وهي فترة الخريف بدلًا من إقامته في ولاية صحار فإن درجات الحرارة ستكون مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • حقيقة رحيل جوميز عن الزمالك لتدريب الخليج السعودي
  • الزمالك يعلن التعاقد مع بلال جلال نجم البنك الأهلي لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي