يحيي الفنان كاظم الساهر، اليوم الخميس 23 من مايو، حفلا غنائيا، في مدينة دبي، والتي تعتبر أولى حفلاته الغنائية في الوطن العربي.

حفل كاظم الساهر في دبي

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها.

كاظم الساهرأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وكشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر، تذاكر عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، عبر موقعها.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، في الفئات السعرية التالية: (49.59 دولار أمريكي، 77.93 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي، 991.83 دولار أمريكي).

كاظم الساهرحفل كاظم الساهر في القاهرة

كما روج الفنان العراقي كاظم الساهر لحفله في القاهرة، والذي من المقرر أن يحييه يوم 28 يونيو المقبل، وكتب في تدوينة له عبر حسابه على منصة «إكس»: «أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة».

اقرأ أيضاًكاظم الساهر يشارك كواليس تدريباته من حفله المقبل بـ «دبي» | فيديو

كاظم الساهر يحيي حفلا في تركيا بهذا الموعد

أغاني عيد الحب 2024.. أصالة وكاظم الساهر رفعوا شعار مرحبًا بـ «الفركشة»

0

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي الفنان كاظم الساهر حفل كاظم الساهر في القاهرة حفل كاظم الساهر في دبي حفلات كاظم الساهر كاظم الساهر موعد حفل كاظم الساهر في دبي حفل کاظم الساهر دولار أمریکی

إقرأ أيضاً:

“إبداع بلا حدود” .. معرض سعودي آرت يضيء احتفاءً بالوطن

المناطق_واس

انطلقت اليوم فعاليات نادي سعودي آرت في رحلة احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، تحتضن خلالها المواهب الفنية لتسلط الضوء على هذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الوطن من خلال معارض أقيمت في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض، إلى جانب فروع النادي في عدة مناطق.

وتجسد الفعاليات المتنوعة للنادي، المقامة بهذه المناسبة، روح الانتماء والفخر، فهي تعد منصة تجمع الفنانين المبدعين وتعرض إبداعاتهم أمام الجمهور.

أخبار قد تهمك منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني في 9 مواقع بسكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة 21 سبتمبر 2024 - 11:33 مساءً عروض الضوء تزين طرق وميادين ومعالم جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ94 21 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً

وشارك في المعرض الفني المقام في المكتبة ” إبداع بلا حدود “، ٤٨ فنانًا وفنانة، قدموا نحو ٨٠ عملًا فنيًا وطنيًا منها: اللوحات, والمجسمات, والأشغال اليدوية، إلى جانب الفعاليات المصاحبة لدعم المواهب من خلال الرسم المباشر.

وبينت نائب رئيس نادي سعودي آرت فوزية المالكي أن المعرض الفني والورش والدورات المصاحبة ستستمر إلى نهاية سبتمبر، مشيرة إلى أن النادي – أحد أندية الهواة التابعة لبرنامج جودة الحياة – يتجاوز عدد أعضائه 600 فنان وفنانة، واستطاع في فترة وجيزة تشكيل 4 فرق في أنحاء المملكة.

وتأتي مشاركة أفرع النادي في هذه المناسبة وغيرها من الفعاليات بهدف نشر ثقافة الفنون البصرية للمجتمع وإبراز الفن السعودي في الداخل والخارج، كذلك استقطاب المبدعين وتدريبهم والوصول بهم إلى الاحتراف.

مقالات مشابهة

  • “إبداع بلا حدود” .. معرض سعودي آرت يضيء احتفاءً بالوطن
  • علي الحجار يحيي حفلا غنائيا بـ ساقية الصاوي.. في هذا الموعد
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • الليلة.. جورج وسوف يحيي حفلا في دمشق
  • سوق برمجيات السيارات في الصين يتجاوز 9.2 مليار دولار أمريكي
  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • إريك بريدز يحيي حفلاً عالمياً في الإمارات يوم 18 أكتوبر
  • محمد شاهين وهلا رشدي يختتمون حفلات الصيف مع محمد منصور
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد مجدي وهبة
  • البرازيل تفرض 920 ألف دولار أمريكي غرامة على منصة «إكس»