عادت أزمة الإعلامية نضال الأحمدية والفنانة أصالة إلى الواجهة من جديد بعد مرور 7 سنوات على انتهاءها، والتي أثارت حالة من الدهشة وشغلت الرأي العام في عام 2017، وكان سببها ضبط الأخيرة بكمية من المخدرات داخل مطار بيروت في لبنان .

 

شنت نضال الأحمدية، هجومًا عنيفًا على أصالة، في الساعات القليلة الماضية، وجاء ذلك مع اقتراب موعد حفلها في بيروت والذي مقرر أن يقام خلال الأشهر المقبلة، وكتبت عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي :" حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد ".

نضال الأحمدية وأصالة نضال الأحمدية تفتح الدفاتر القديمة .. «لن نسمح لجراحنا أن تتقيح»

وأضافت "الأحمدية" في منشورها: " سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما انها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها ".

طلاق أصالة وفائق حسن تريند نمبر وان..تصرف مفاجئ وأزمة صحية تكشف التفاصيل اعتذار وعتاب وحب بين أصالة وأنغام فى بودكاست "بيج تايم"

وفي الوقت نفسه، لم تخرج أصالة، للرد على منشور الإعلامية نضال الأحمدية، والذي شغل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وجعل أزمة أصالة مع المخدرات تعود إلى الأذهان من جديد .

أصالة  سبب حالة من الدهشة قتها .. تفاصيل ضبط أصالة بمخدرات أثناء عودتها من بيروت

أثار توقيف المطربة السورية أصالة، فى مطار بيروت، حالة من الدهشة بعدما ضبطت بكمية من الكوكايين عندما كانت عائدة إلى مصر برفقة زوجها السابق طارق العريان، ما جعلها حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها . 

 

جاء توقيفها فى مطار بيروت بالتزامن مع عودتها إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان بعد حضورها حفل إفطار لإحدى شركات الإنتاج الكبرى، وأثناء المغادرة تم تفتيشها ما جعل السلطات الأمنية فى المطار تكتشف وجود كمية تصل من 3 إلى 5 جرام من مخدر الكوكايين مخبئة فى حقيبة مكياجها.

أصالة وشقيقها وطليقها طارق العريان أصالة: لا أدري من دس المخدرات في حقيبتي

أنكرت أصالة في إفادتها الأولية للسلطات اللبنانية وقتها، علاقتها بهذه المخدرات، قائلة: "إنها لا تدري من دسها في حقيبتها"، وغادرت بعدها إلى القاهرة، بعد توقيعها على تعهد بإلزامها بالخضوع لتحليل المخدرات في كل مرة تزور لبنان حتى لا تُمنع من الدخول .

 

نضال الاحمدية تعليق قديم لـ نضال الأحمدية على تشكيك أصالة في الأمن اللبناني

صرحت "الأحمدية" عن أزمة أصالة في مطار بيروت، قائلة :" أصالة تدعي أن القوى الأمنية اللبنانية دبرت لها مكيدة أثناء تواجدها في مطار بيروت، وبعدها سافرت إلى تركيا فلو كانت بريئة لماذا لم تجري تحاليل دم جديدة لتبرهن للجميع أنها لا تتعاطى الكوكايين ؟ وكي تدين الجهات الأمنية اللبنانية بالوثيقة، والمشكلة أن الرأي العام غبي وأنا لم ارد على تشكيكها بالأمن اللبناني وعلى كل حال ستحاسب ".

 

 نضال الأحمدية وأصالة تفاصيل حفل أشعل فتيل الأزمة بين أصالة ونضال الأحمدية 

أشعل حفل الفنانة أصالة، فتيل الأزمة مع نضال الأحمدية من جديد، والذي مقرر أن يقام يوم 10 أغسطس بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد مرور 7 سنوات على قصة ضبتها بمواد مخدرة في مطار بيروت، إذ لم تكن هذه المدة كافية لانتهاءها.

 

أصالة تتغنى بالترويدة الفلسطينية في "أصحاب الأرض" مع فرقة أكابيل.. فيديو تترات رمضان 2024| مسلسل مليحة يستعين بكليب أصالة "أصحاب الأرض" نضال الأحمدية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نضال الأحمدية أصالة اخبار نضال الاحمدية أخبار أصالة الفن بوابة الوفد الإلكترونية أخبار الفن أزمات جديدة بيروت لبنان المخدرات اخبار اخبار مصر نضال الأحمدیة مطار بیروت

إقرأ أيضاً:

“الصحة العالمية” تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة

سرايا - حذرت منظمة الصحة العالمية، من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة الغربية، جراء الهجمات على المرافق الطبية والقيود الصارمة التي تفرضها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت الوكالة الأممية في بيان صحفي، إلى “الحماية الفورية والفعالة للمدنيين والنظام الصحي في الضفة الغربية”.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، استشهد 546 مواطنا في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، بينهم 133 طفلا، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.

وأعربت المنظمة عن أسفها لأن تدفق المصابين يزيد من عبء “الرعاية الطارئة في مؤسسات صحية تعاني بالفعل من الضغط” ولا يمكنها العمل إلا بنسبة 70% من طاقتها بسبب نقص الأموال.

وسجلت منظمة الصحة العالمية 480 هجوما على مرافق صحية أو مركبات إسعاف في الضفة الغربية بين 7 تشرين الأول/أكتوبر و28 أيار/مايو، أسفرت عن مقتل 16 شخصا وإصابة 95 آخرين.

وبحسب منظمة الصحة العالمية، فإن الحصول على الرعاية الصحية معقد أيضا في الضفة الغربية بسبب إغلاق الحواجز وتزايد انعدام الأمن وإغلاق قرى بكاملها.

وقالت المنظمة إن الأزمة المالية الخطيرة التي تفاقمت بسبب احتجاز إسرائيل منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر أموال الضرائب الفلسطينية، قد أدت إلى “تلقي العاملين الصحيين نصف رواتبهم فقط منذ عام تقريبا” في حين أن “45% من الأدوية الأساسية نفدت من المخزون”.

وتحتجز حكومة الاحتلال أكثر من 6 مليارات شيقل من أموال المقاصة، وهي ضرائب تجبيها المالية الإسرائيلية، عن السلع الواردة شهريا، وتقوم بتحويلها إلى وزارة المالية الفلسطينية.

الأزمة المالية أثرت على تمويل موازنة وزارة الصحة، الأمر الذي انعكس سلبا على القطاع الصحي في فلسطين، وأثر على القدرة التشغيلية والتوريد وحتى على المخزون الأساسي للأدوية والمستهلكات الطبية في مستودعات الوزارة المركزية.
إقرأ أيضاً : بالفيديو .. سرايا القدس تفتك بجندي صهيوني برصاصة قناصها في محور "نتساريم"إقرأ أيضاً : اليونيسف: أعداد كبيرة من الأطفال يتم الاعتداء عليهم نفسيا وجسدياإقرأ أيضاً : حزب الله يعلن استهداف مقر وحدة المراقبة الجوية بقاعدة "ميرون" بصواريخ موجهة


مقالات مشابهة

  • عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية
  • تحذيرات من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة الغربية
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • “الصحة العالمية” تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة
  • الصحة العالمية تُحذر من تفاقم الأزمة الصحية بالضفة الغربية
  • بسبب خلافات مع والدته.. فران يشعل النيران بنفسه ببولاق الدكرور
  • لابورتا يشعل فتيل أزمة داخل برشلونة
  • عملية تهريب حشيشة داخل مطار بيروت.. وبطلتها امرأة مصرية
  • بيروت: حالة من الترقب تسود الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • هيلانة اسكندر: ملاحظات قانونيّة حول قرار اتّهامية بيروت في دعوى الدّولة اللبنانية ضدّ رياض سلامة