اختطف مسلحون اليوم الأربعاء، مسؤولاً محلياً مع أحد مرافقيه في محافظة أبين.

 

وقالت مصادر محلية لـ " الموقع بوست "، إن مسلحٍ يدعى أحمد حيدرة برفقة مجموعة مسلحة اختطفوا اليوم الأربعاء، مدير مالية مشروع سد حسان/ وديع طاهر.

 

وأضافت المصادر أنه تم اختطاف طاهر مع أحد مرافقيه وسيارة نوع " هيلوكس غمارتين" موديل 2022م، تحمل رقم (4/55212).

 

بدورها أصدرت شرطة محافظة أبين، تعميماً للوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، طالبتهم فيه بالقبض على خاطفي المسؤول المحلي بالمحافظة.


وشدد تعميم أمن أبين على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية بالبحث والتحري وضبط الخاطفين، والإفادة بأي معلومات بخصوص الحادثة.


المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار النفط بعد تأجيل خفض الفائدة الأمريكية

بغداد اليوم - متابعة

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الخميس (13 حزيران 2024)، مع استيعاب المستثمرين للأنباء التي أفادت بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الامريكي) اختار عدم خفض أسعار الفائدة في المستقبل القريب، في حين ألقت زيادة مخزونات النفط الخام والوقود الامريكية بظلالها على السوق.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 14 سنتا بما يعادل 0.17 بالمئة إلى 82.46 دولار للبرميل بحلول الساعة 0039 بتوقيت غرينتش، فيما هبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الامريكي 16 سنتا أو ما يعادل 0.2 بالمئة إلى 78.34 دولار. وصعد الخامان القياسيان بنحو 0.8 بالمئة في الجلسة السابقة.

وأبقى المركزي الامريكي أسعار الفائدة دون تغيير الأربعاء وأرجأ موعد البدء في تخفيضات الفائدة إلى أواخر كانون الاول/ ديسمبر.

وعادة ما يؤدي ارتفاع تكاليف الاقتراض إلى إضعاف النمو الاقتصادي، وهو ما قد يحد من الطلب على النفط.

وأشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في مؤتمر صحفي بعد نهاية اجتماع السياسة الذي استمر يومين إلى أن التضخم انخفض دون توجيه ضربة كبيرة للاقتصاد، وقال إنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن ذلك لا يمكن أن يستمر.

ويراقب المتعاملون أيضا المحادثات الجارية للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة. ومن شأن حل هذه الأزمة أن يقلل المخاوف من اضطراب محتمل لإمدادات النفط من المنطقة.

وفي أحدث هجوم على حركة الشحن البحري، أعلن الحوثيون في اليمن، الأربعاء، مسؤوليتهم عن هجمات بزورق صغير وصواريخ ألحقت أضرارا بناقلة فحم مملوكة لجهة يونانية بالقرب من ميناء الحديدة اليمني على البحر الأحمر.

وعلى جانب الإمدادات، أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأربعاء ارتفاع مخزونات الخام الامريكية بأكثر من المتوقع الأسبوع الماضي مدفوعة إلى حد كبير بقفزة في الواردات، كما زادت مخزونات الوقود بأكثر من المتوقع.

 

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف مسؤولاً سابقاً بعد مداهمة منزله في حي حدة
  • حديقة ساحة الشهداء في أبين تتزين بلوحات فنية استعداداً للعيد
  • وزير الداخلية: لدينا جاهزية تامة لوأد أي تجاوز يعكر صفو الحج
  • وزير الداخلية: لدينا جاهزية تامة لوأد أي تجاوز يعكر صفو الحج /عاجل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يؤكد اعتزاز المملكة بخدمة ضيوف الرحمن
  • تعرف على سعر الذھب الیوم الجمعة 14-6-2024 محليا وعالميا
  • محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة
  • مسجلا 3110 جنيهات.. تراجع في أسعار الذهب محليا منتصف اليوم
  • وزير الري ومحافظ الفيوم يناقشان الموقف المائي بالمحافظة خلال فترة أقصى الاحتياجات
  • تراجع أسعار النفط بعد تأجيل خفض الفائدة الأمريكية