تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب مجلس إدارة النادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام بروكسي، في دو ال٣٢ من بطولة كأس مصر والمقرر لها ٣٠ مايو الجاري، على ملعب المقاولون العرب، بسبب اللاعبين الدوليين. 

وأرسل الزمالك أمس الأربعاء خطابا إلى اتحاد الكرة يطالب فيه بتأجيل المباراة لغياب اللاعبين الدوليين عنها سواء المحترفين أو لاعبي المنتخب الوطني للمشاركة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم المقبل.

 

غياب الدوليين عن الزمالك


ويغيب عن الزمالك ٤ محترفين هم سيف الجزيري و حمزة المثلوثي للانضمام لصفوف منتخب تونس وسامسون أكينيولا للانضمام لمنتخب بنين وموتيابا للمشاركة مع منتخب أوغندا، بالإضافة إلى لاعبي الزمالك الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتهما أيام 6 و10 يونيو.

يذكر ان هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة إلى تأجيل مباريات دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر لفرق الاهلي والزمالك وبيراميدز ومن المتوقع أن يصدر القرار خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك بروكسي مجلس إدارة النادي الزمالك بطولة كاس مصر المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك

أكد زهير داري، والد مدافع الأهلي أشرف داري، أن نجله سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة جورماهيا ضمن دوري أبطال إفريقيا.

والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قدم زهير داري  خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه كريم حسن شحاتة على قناة الحياة تهانيه للنادي الأهلي على التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، معربًا عن فخره بتواجد نجله في صفوف الفريق.

وقال: "نبارك للنادي الأهلي على تتويجه بالدوري، وأشرف سعيد جدًا بارتداء قميص نادي القرن ونأمل أن يحقق المزيد من الألقاب مع الفريق ويكون جزءًا من إنجازاته الكبيرة."

عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي الزمالك قد يظهر بزي جديد في قمة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

أوضح زهير عن غياب اللاعب في مباراة جورماهيا، أن الإصابة كانت السبب الرئيسي، مؤكدًا أن أشرف في طور التعافي.

وأضاف: "أشرف لم يكن جاهزًا للمشاركة في مباراة اليوم، ولكنه سيكون متاحًا بشكل طبيعي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك."

مقالات مشابهة

  • منتخب السباحة بالزعانف للمياه المفتوحة يستعد للمشاركة في بطولة العالم بمرسيليا
  • منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • "بسبب الزمالك".. فرمان عاجل من كولر بشأن احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • مدرب استراليا يستقيل من منصبه
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يهزم اليابان ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة