تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمرة مساعد وزير الداخلية، من كشف حقيقة ما جرى تداوله عبر تطبيق "تيك توك" تتضمن إدعاءات أحد الأشخاص بانتشار المشاجرات ووقائع القتل والخارجين عن القانون بنطاق عدد من المحافظات بقصد تحقيق نسب مشاهدات عالية.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول عدد من مقاطع الفيديو عبر أحد الحسابات الشخصية على تطبيق "تيك توك" تتضمن ادعاءات صاحب الحساب بانتشار المشاجرات ووقائع القتل والخارجين على القانون بنطاق عدد من المحافظات.


بالفحص جرى تحديد وضبط القائم على النشر (بائع متجول- مقيم بالقليوبية)، وقرر بأنه يقوم بنشر مقاطع الفيديو المشار إليها بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية.
جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تيك توك القتل وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

أردوغان: سنتابع تطبيق قرار مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار في غزة

مدريد - صفا

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن أنقرة ستتابع تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي بشأن وقف إطلاق النار الدائم في قطاع غزة.

وشدد أردوغان خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز في العاصمة مدريد، يوم الخميس، على أن تركيا وإسبانيا ستواصلان العمل معًا لحل الصراع الإسرائيلي ـ الفلسطيني.

وأشار إلى ضرورة وقوف أعضاء مجلس الأمن الدولي وخاصة الولايات المتحدة خلف القرار الأخير، والضغط على "إسرائيل" لتحقيق وقف إطلاق نار فوري.

وأعرب الرئيس التركي عن تمنياته أن تتخلى "إسرائيل" عن هذه الهجمات وتصل إلى أرضية تحقق السلام الدائم في المنطقة.

وأبدى أردوغان أسفه لارتباط مصير العالم بالدول الخمس الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن، مبينًا أن إحدى هذه الدول تقف دائمًا إلى جانب "إسرائيل" في الأحداث الأخيرة بغزة.

ولفت إلى أن القرار الذي اتخذته إسبانيا بالاعتراف بدولة فلسطين مهم للغاية، معربًا عن أمله أن يشكل هذا الموقف قدوة للدول التي لم تعترف بعد بفلسطين.

وشكر أردوغان سانشيز على موقفه الحكيم، والشعب الإسباني على دعمه لغزة، مؤكدًا أن سانشيز قدم مساهمات كبيرة في تحريك الضمير العالمي ضد الظلم الذي يحدث في غزة.

وأوضح أردوغان أن حكومته أعلنت منذ البداية أنها تريد وقف نزيف الدم في غزة، وقد تواصلت مع جميع الأطراف المعنية لتحقيق ذلك.

 

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • الحبس 3 سنوات.. كيف عاقب القانون ممارسي السحر والشعوذة؟
  • مسؤول أمريكي يوضح حقيقة فيديو هفوة بايدن خلال قمة مجموعة السبع
  • تجمع 32 فردا.. واتساب يطور خاصية جديدة لمكالمات الفيديو
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • متحدث دوريات الأمن بالحج: انتشار أمني في 84 نقطة فرز على حدود العاصمة المقدسة وداخلها
  • تطبيق يكشف عن تساقط الشعر باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • أردوغان: سنتابع تطبيق قرار مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار في غزة