شبكة انباء العراق:
2024-06-16@10:43:02 GMT

شكرا دولة الرئيس

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

 

بقلم : صبيح فاخر ..

خطوة مباركة وموفقه من لدن رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني تلك التي اقدم عليها عندما حل اليوم في مدينة النجف الاشرف وهو توقيت في غاية الاهمية يعبر عن فطنة وذكاء خارق من لدن دولة الرئيس ذلك لما تحتفظ به هذه المدينة المقدسة من مكانة بالغة الاهمية محليا واسلاميا كونها تضم مرقد الامام علي بن ابي طالب عليه السلام …تلك الزيارة التي تأتي بعد يوم من اقرار البرلمان عطلة عيد الغدير الذي يرتبط ارتباطا مباشرا مع الامام علي ومدينته النجف الاشرف.


اهمية الزيارة ونتائجها تأتي بهدف النهوض بالواقع الاقتصادي والاجتماعي والصحي والخدمي للمدينة وبما يتناسب ومكانتها التأريخية وهذا ما لمسناه من المشاريع التنموية التي افتتحها او دشنهاالسيد السوداني في زيارته وهي مشاريع بالنتيجة تصب ليس لصالح. النجف حسب بل لصالح العراق .. فتلك المدينة يأمها ملايين الناس على مدار السنة من داخل وخارج العراق فلابد اذن لهذه المحافظة ان تكون بمستوى الطموح وعلى كل المستويات …
شكرا دولة الرئيس الذي على ما اعتقد انه وضع في اجندة عمله الحكومي منذ تسلمه دفة المسؤولية شعار ( ما لم تبدأ اليوم لم يكتمل في الغد ) وهو شعار اخذ مدياته في التنفيذ على اوسع نطاق حيث تنوع المشاريع وعلى امتداد مساحة العراق وهي مشاريع بدأ المواطن يتلمس نتائجها ان عاجلا او اجلا .
ومنذ فترة وانا اقدر واحترم الخطوات التي يسير عليها الرئيس السوداني سواء اكانت سياسية او اقتصادية او اجتماعية
دولية كانت او اقليمية .. فعلى الصعيد الدبلوماسي والسياسي حقق السوداني نجاحات يشار لها بالبنان بل انه حقق حضورا اقليميا وعربيا ودوليا للعراق وبما ينسجم وتاريخ هذا البلد العريق ومكانته على مر العصور ورئيس الوزراء يعمل جاهدا وفق تلك المعطيات ..
اذن .. فان الذي يعمل ويقدم خدمة لبلده وشعبه يتطلب من الجميع الوقوف معه ومناصرته ولا اعتقد من المنطقي ان هناك من يقف في طريقه بل ان الناس عموما ستبارك جهوده ودوره وعمله الوطني. .
شكرا دولة الرئيس على تلك النجاحات التي نعتز بها ونقدرها كثيرا .

صبيح فاخر الفرطوسي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

زينباور: شكرا لجماهير الرجاء ولكل مكونات النادي التي كانت سببا في تتويجنا

أعرب جوزيف زينباور مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته الكبيرة بعد تتويج فريقه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية، بعد الفوز على مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي.

وقال زينباور في تصريحات صحفية تلت المباراة: “الجماهير كانت حاضرة بقوة، والتشجيع كان كثيرا، بالإضافة إلى الطاقم الذي كان لديه دور كبير في هذا الإنجاز”.

وتابع: “أريد أن أقول للرئيس ولكل العناصر في النادي الذين قاموا بتشجيعي وحمايتي والأخد بيدي، منذ اليوم الأول شكرا”.

وأضاف مدرب الرجاء :”شكرا لكل الجماهير والطاقم الذين قاموا بعمل رائع، وبدون كل هذه الأطراف لم نكن لنكون اليوم أبطالا، ونحن حققنا ذلك اليوم، والآن سنحتفل جميعا”.

مقالات مشابهة

  • السفير الايراني يحدد ثلاث مكونات رئيسية لسياستها تجاه العراق
  • إيران تحدد ثلاث مكونات رئيسية لسياستها تجاه العراق
  • السوداني يوجه بتمويل مشاريع ذي قار بـ50 مليار دينار
  • زينباور: شكرا لجماهير الرجاء ولكل مكونات النادي التي كانت سببا في تتويجنا
  • 40 دولة توجه طلباً فورياً وغير مشروط للمليشيات
  • حصر السلاح بيد الدولة.. شعار حكومات متعاقبة مصيره الفشل: هل ستنجح حكومة السوداني؟
  • "نهوة عشائرية" تودي بحياة شخص وإصابة 12 آخرين في العراق (فيديو)
  • حزب العمال البريطاني يتعهد بالاعتراف بدولة فلسطينية إذا فاز بالانتخابات
  • السوداني لباقري:اقتصاد وثروات العراق تحت التصرف الإيراني
  • ميقاتي استقبل عزام الأحمد... وعقد إجتماعاً خصص لمرفأ طرابلس