أعلنت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك نتيجة مسابقة اختيار الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة. 

انعقاد الجلسة الخامسة لمجلس جامعة الدلتا التكنولوجية إطلاق مبادرة إنشاء "المراكز الجامعية الاقليمية بإقليم الدلتا من جامعة طنطا"

ونظمت المسابقة الإدارة العامة لرعاية الطلاب تحت اشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس جامعة عين شمس والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور احمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأحمد المراكبى مدير الادارة العامة لرعاية الطلاب.

وأسفرت النتائج عن فوز الطالب محمد كرم محمد البش المقيد بالفرقة الثالثة ببرنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، والطالبة شيماء طلعت العقيلى بالفرقة الثالثة ببرنامج تكنولوجيا الميكاترونكس والتى اجريت على ثلاثة مراحل بين ٢٦ طالب وطالبة. 

وتضمنت مسابقة الطالب المثالي اختبارين تحريرى وشفوى، بالإضافة الى مقابلة شخصية توضح مهارات الطلاب فى التواصل والعرض ومدى إلمامه بالقضايا المختلفة.

تفعيل الأنشطة الطلابية في جامعة الدلتا التكنولوجية 

وهنأ الدكتور عربى كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الطلاب الفائزين، مؤكدًا ايمانه بقدرتهم على تمثيل الجامعة بشكل مشرف ومميز فى الفعاليات المختلفة. 

ولفت رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية إلى أهمية مسابقة الطالب المثالي، التي تحث على التكامل بين التفوق العلمي لدى الطلاب وتبرز أهمية تنمية الثقافة والمهارات الشخصية والإبداع في مختلف الأنشطة.

وأكد رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية أهمية تفعيل الأنشطة الطلابية وزيادة مشاركة الطلاب بها؛ لأهميتها في بناء وعي الطلاب واكسابهم خبرات حياتية متنوعة، وتعليمهم صفات القيادة، وتعزيز ثقافة التواصل والتعاون والعمل الجماعى، وبناء الشخصية المتوازنة للطلاب؛ لبناء جيل قوى قادر على المشاركة فى تحقيق خطط التنمية المستدامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الدلتا التكنولوجية جامعة الدلتا الطالب والطالبة المثاليين جامعة الدلتا التکنولوجیة رئیس جامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى

تقدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية، بالأصالة عن نفسه وعن النواب، وعمداء الكليات، ومنسقي البرامج، والجهاز الإداري، بأسمى التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والشعب المصرى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

ودعا رئيس جامعة حلوان الأهلية المولى عز وجل أن يديم الازدهار والاستقرار على وطننا الغالي، ويحفظ شعب مصر، ويديم عليه الخير والسعادة.

كما هنأ الدكتور السيد قنديل أسرة جامعة حلوان الأهلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليهم وعلى أسرهم بالخير واليمن والبركات.

جامعة حلوان الأهلية تكرم الطلاب المتفوقين في كلية العلوم

أقامت كلية العلوم في جامعة حلوان الأهلية حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز العشرة الأولي على مستوى برنامج العلوم الحيوية والهندسة الوراثية في الفصل الأول للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤. 

ويأتي ذلك في إطار حرص الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية على تحفيز الطلاب المتفوقين.

وأكد الدكتور السيد قنديل حرص جامعة حلوان الأهلية على توفير بيئة تعليمية متميزة تعزز قدرات الطلاب، مشيرا إلى توفير كل سبل الدعم لطلاب الجامعة لإعداد خريجين مؤهلين لسوق العمل وقادرين على المنافسة من خلال برامج تعليمية حديثة.   

أقيمت فعاليات التكريم برعاية الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور مجدي الحجري عميد كلية العلوم، والدكتور محمد عمران منسق برنامج التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية، والدكتوره منار فودة مسجل البرنامج، وشهد التكريم تقديم شهادات تقديرية للطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية معهم.

وأعرب الدكتور مجدي الحجري عن سعادته بمستوى طلاب البرنامج، مؤكدا دعمه الكامل لهم وحرصه على الارتقاء بمهاراتهم العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

وأوضح الدكتور محمد عمران أن مستوى طلاب البرنامج يعكس المجهود الكبير الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. كما طالب الطلاب ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستواهم المتميز.

 

مقالات مشابهة

  • مصروفات وبرامج جامعة برج العرب التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلوم والثانوي
  • مصروفات وبرامج جامعة بني سويف التكنولوجية 2024 لطلاب الثانوي والدبلوم
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • موعد إعلان نتيجة مسابقة وظائف الشهر العقاري.. تعرف على التخصصات المطلوبة
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة بمدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بحي غرب
  • مصروفات وبرامج جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية 2024 
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل وفد مطرانية الفتح وأبنوب للتهنئة بعيد الأضحى
  • رفع قدرات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة.. ورشة عمل بجامعة الدلتا التكنولوجية