أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث خرجوا من امتحان مادة العلوم وهم سعداء بسهولة الأسئلة، وباتوا يترقبون موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة البحر الأحمر.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة البحر الأحمر

وكشف الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات لـ«الوطن»، موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بمحافظة البحر الأحمر، حيث ستظهر   فور الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، وانتهاء لجنة الكنترول من رصد وتجميع الدرجات.

ولفت «منير» إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة البحر الأحمر بعد أسبوعين من اليوم، موكدا أن كل طالب سيحصل على حقه في كل مادة بكل شفافية ووضوح.

امتحانات الشهاده الإعدادية في محافظة البحر الأحمر

وذكر «منير»، أن 9702 طالب وطالبة انتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي، وذلك في 60 لجنة على 7 إدارات تعليميه بمدن المحافظة، موضحا البدء في تصحيح أوراق إجابات الطلاب خلال 48 ساعة.

وأكد «منير»، أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 2024 جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ومن الكتاب المدرسي طبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية موعد نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية موعد إعلان نتیجة الشهادة

إقرأ أيضاً:

تعليم القليوبية تعلن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في هذا الموعد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فتح تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية، حيث أنه من المقرر أن يبدأ تقديم التظلمات من يوم السبت الموافق 22 / 6 / 2024، حيث يتم الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها.

وأشارت المديرية في بيان لها، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب سيظهر لك تاريخ الإطلاع برجاء طباعته والحضور في الموعد المحدد لك بلجنة النظام والمراقبة بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة، حيث أنه سوف يتم دفع الرسوم المقررة يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة، ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر حضور ولي الأمر والطالب فقط، ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة.

وأضاف مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه يتم إحضار صورة بطاقة ولي الأمر وصورة رقم جلوس الطالب، وبعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته لورقة الإجابة، وسيتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

مقالات مشابهة

  • وزارة التخطيط: 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر بخطة عام 23/2024
  • التخطيط: 6 مليار جنيه لتنفيذ 175 مشروعًا تنمويًا بمحافظة البحر الأحمر بخطة عام 23/2024
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا بمحافظة البحر الأحمر في عيد الأضحى 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة
  • خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. اعرف الطريقة
  •  خطوات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024.. المادة بـ35 جنيها
  • تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية: كيفية التقديم والإجراءات
  • تعليم القليوبية تعلن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في هذا الموعد
  • موعد فتح باب تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • خطوات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية إلكترونيا