سلمت المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تجهيزات وأدوات للأردن ممثلة بالهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ليتم تسليمها إلى القوات المسلحة الأردنية والجهات ذات العلاقة، لدعم ومساندة الجهود الإنسانية المبذولة من الأردن ا لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة للتخفيف من حدة وتفاقم الأوضاع الإنسانية في القطاع.

وتؤمّن المساعدات المظلات والشبكات المخصصة لعمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية البالغ وزنها 30 طنا، ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. 

ويأتي ذلك امتدادًا لحرص حكومة المملكة على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمناطق المتضررة في قطاع غزة بمختلف الأساليب والطرق الممكنة، واستمرارًا للجهود المقدمة من المملكة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق خلال الأزمة الإنسانية الراهنة التي تمر بالقطاع.

فيديو | يبلغ وزنها 30 طنا..

المملكة تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية#الإخبارية pic.twitter.com/08GDg7DLZI

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 25, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية غزة عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة الشعب الفلسطینی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق

وقال العميد سريع في منشورات له على منصة "إكس"، "مصير السفن المستهدفة خلال الـ 72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هوالغرق، سفينة "Verbena" تغرق في خليج عدن بعداستهدافها بعدد من الصواريخ، وسفينة "TUTOR" التي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة".

واضاف أن العمليات العسكرية اليمنية تهديها القوات المسلحة إلى المجاهدين في غزة الصمود والجهاد وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجددّ تحذير القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لكافةَ الشركاتِ من مغبةِ التعاملِ معَ العدوِّ الصهيوني ومنْ وصولِ سُفُنِها إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةَ، مالمْ فإنها ستتعرضُ للاستهدافِ في منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ وبحسبِ ما جاءَ في البياناتِ السابقة.

واشا العميد سريع الى "إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضية بالتوكلِ والاعتمادِ على اللهِ في تنفيذِ توجيهاتِ السيدِ القائدِ يحفظهُ اللهُ في توسيعِ العملياتِ وتطويرِ القدراتِ العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ ودفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ ولن تتوقفَ عملياتُ الإسنادِ إلا بتوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

مقالات مشابهة

  • “إغاثي الملك سلمان” يوزع 160 أضحية بجمهورية الصومال الفيدرالية
  • «طيور الخير» تنفذ الإسقاط الجوي الـ 50 على غزة في أول أيام العيد
  • تنفذ الإسقاط الجوي الـ 50 على غزة في أول أيام العيد «طيور الخير»
  • الأردن يعلن تنفيذ 3 عمليات إنزال جوي لمساعدات جنوبي قطاع غزة
  • طيور الخير تنفذ الإسقاط الجوي الـ 50 على غزة في أول أيام عيد الأضحى
  • إغراقُ سفينتَين مستهدفتَينِ في البحر الأحمر وخليج عدن
  • العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • وصول الطائرة السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة