متابعة بتجــرد: أرجئت حفلة بروس سبرينغستين التي كانت مقرّرة مساء السبت في مرسيليا في جنوب فرنسا، وهي الوحيدة ضمن جولته الأوروبية، “بسبب فقدان مغني الروك الأميركي صوته”، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة للحدث على منصة “إكس”.

وأوضحت شركة “جيرار بروو بروداكشنز” على إكس “بسبب فقدان الصوت وبناء على تعليمات طبيّة، لن يتمكن بروس سبرينغستين من الغناء والصعود على المسرح هذا المساء.

الحفلة الموسيقية التي كانت مقررة لهذا المساء  في أورانج فيلودروم في مرسيليا أرجئت للأسف إلى موعد لاحق”. 

وستكون تذاكر الحفلة الموسيقية صالحة لموعد جديد لم يحدد بعد، فيما ستعاد الأموال للأشخاص الذين يرغبون في استرجاعها. 

وأظهرت صور نشرتها صحيفة “لا بروفانس” المحلية، حضور العديد من محبي سبرينغستين إلى الصالة التي تتسع ل60 ألف شخص، قبل ساعات من انطلاق الحفلة التي أرجئت. 

وكان المغني الأميركي البالغ 74 عاماً أعلن في أيلول الماضي إرجاء حفلاته المقررة في الولايات المتحدة إلى العام 2024 من أجل “التعافي من قرحة في المعدة”.

main 2024-05-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

برلمانية أوروبية من أصل فلسطيني تقاضي رئيس مجلس يهود فرنسا

قررت البرلمانية الأوروبية الجديدة الفرنسية من أصل فلسطيني ريما حسن، تقديم شكوى قضائية ضد رئيس المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية في فرنسا (CRIF)، يوناتان آرفي، بعد وصفها بـ"الناطقة الجديدة باسم حركة حماس في البرلمان الأوروبي".

وتصدر خبر فوز المحامية الفرنسية من أصل فلسطيني، ريما حسن (32 عاماً)، المولودة في سوريا، بمقعد في البرلمان الأوروبي، عن حزب "فرنسا الأبية" اليساري، الحديث على مواقع التواصل، فيما أثارت ريما حسن الاهتمام خلال الأشهر الماضية بسبب موقفها من الحرب في غزّة، وكانت محوراً لسجالات في الأوساط السياسية والإعلامية الفرنسية، بسبب وصفها الأعمال العسكرية الإسرائيلية في غزّة بأنها "إبادة".

وبعد خبر فوز النائبة الفرنسية قال يوناتان آرفي في مقابلة مع RADIO-J التابع للجالية اليهودية بفرنسا، قال لقد وجدت حماس متحدثاً باسمها في البرلمان الأوروبي.


وجاء في نص الشكوى، التي تقدّم بها محامو البرلمانية الأوروبية اليسارية الجديدة، الآتي: "تصريح رئيس المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية في فرنسا (CRIF) يَمس بشرف السيدة ريما حسن، من خلال القول بأنها ناطقة باسم حركة "حماس" الإرهابية. وهذه ليست المرة الأولى التي يوجّه إليها تصريحات خبيثة”.

وتعرضت ريما حسن، لحملة شرسة من اليمين واليمين المتطرف بسبب موقفها من حرب الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وواجه حزب فرنسا الأبية انتقادات لاذعة لترشيحها، خاصة بعد استعمالها شعار "فلسطين من البحر إلى النهر"، وُجهت اتهامات في مواقع التواصل بأنها تدعو إلى تصفية إسرائيل.

وفي عام 2019 أسست ريما حسن "مرصد مخيمات اللجوء"، واختارتها النسخة الفرنسية من مجلة "فوربس" عام 2023، لتكون على قائمة "40 امرأة مميزة، قبل أن تلغي المجلة حفل التكريم الذى كان مقرر له نهاية آذار/مارس الماضي في باريس.

مقالات مشابهة

  • مع دخول فصل الصيف.. تقارير تحذر من شواطئ مغاربية غير صالحة للسباحة 
  • الشرطة الألمانية تطلق النار على رجل هدّدهم بفأس قبيل مباراة في يورو 2024
  • انقطاع المياه بسبب كسر مفاجئ في خط رئيسي بأسيوط
  • عيد بآمان.. انفجار كاوتش السيارة يؤدى لانقلابها فى حالة إيقافها بطريقة خاطئة
  • رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب قبل حفله في بيروت
  • الداخلية تكثف حملاتها في الإسكندرية قبيل العيد
  • برلمانية أوروبية من أصل فلسطيني تقاضي رئيس مجلس يهود فرنسا
  • مبابي يوجه رسالة للجماهير الفرنسية قبيل انطلاق "يورو 2024"
  • المغرب سيغزو إسبانيا.. تصريحات غريبة من زعيم حزب ”انتهت الحفلة”، اليميني المتطرف
  • قبيل انطلاق كأس أوروبا.. ديمبيلي يتقدم بطلب مفاجئ للفرنسيين يتعلق بماكرون