شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية كورة لايف، يلا شوت توداي مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يلا شوت .

. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية .. كورة لايف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يلا شوت .. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر...

يلا شوت توداي مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية

يلا شوت .. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية .. كورة لايف ، ويبحث الكثيرون من عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة الاتحاد والشرطة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس الملك سلمان البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

يلا شوت توداي مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية، يمكن مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية عبر بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة الأندية العربية "كأس الملك سلمان 2023"، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس 2023. وستقام المباراة على أرضية ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية".

وتنطلق مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية بث مباشر

انتهت مشاركة الفريق السعودي الاتحاد في دور المجموعات من بطولة الأندية العربية للأبطال "كأس الملك سلمان" لعام 2023 بمواجهة مرتقبة أمام فريق الشرطة العراقي في المباراة التي جرت يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.

تصدر الفريق السعودي المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبهم فريقي الترجي والصفاقسي التونسيان، بعد الفوز في أول مباراتين وتأهله للدور ربع النهائي بكل سهولة. وجاءت المباراة الأخيرة أمام الشرطة العراقي لتحديد ترتيب المجموعة فقط، حيث كان الفوز مطلبًا لكتيبة نونو سانتو للحفاظ على سجلهم المميز.

وكان الفريق السعودي قد بدأ مشواره في البطولة بفوز مثير على فريق الترجي التونسي بنتيجة 3-2، في مباراة شهدت تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدفين، وتألق اللاعب السعودي فهد المولد الذي سجل الهدف الثالث. وفي الجولة الثانية، حقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على فريق الصفاقسي التونسي بنتيجة 4-1، حيث تألق اللاعب السعودي نواف العابد بتسجيله هدفين وصناعته لهدف آخر.

وبعد تأهلهم للدور ربع النهائي بشكل مبكر، فإن الفريق السعودي يسعى الآن للمضي قدمًا في البطولة والتنافس على اللقب الغائب عنه منذ عام 2011. ويعد الفريق السعودي من الفرق القوية في البطولة، حيث يمتلك العديد من اللاعبين المميزين والمخضرمين مثل كريم بنزيما ونواف العابد وفهد المولد، إضافة إلى اللاعبين الشباب الواعدين مثل الحارس فواز القرني والمدافع علي البليهي والمهاجم فهد الجميعة.

وبالرغم من تألق الفريق السعودي في دور المجموعات، فإن المنافسة في الدور القادم ستكون أشد وأقوى، حيث يواجه الفريق السعودي فرق قوية مثل الأهلي المصري والوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي، وستكون المنافسة شديدة ومثيرللجماهير الرياضية في المنطقة العربية.

ترتيب المجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية

1 - الاتحاد السعودي 6 نقاط.

2 - الشرطة العراقي 4 نقاط.

3 - الترجي التونسي نقطة.

4 - الصفاقسي دون رصيد من النقاط.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد والشرطة | اضغط هنـــا رابط مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد والشرطة | اضغط هنـــا بث مباشر مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية

وتقدم الفجر خدمة بث مباشر لمباراة الاتحاد والشرطة العراقي في البطولة العربية اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والتي تقام حاليًا في الممكلة العربية السعودي، في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 من أغسطس الجاري، وتقام مباراة اليوم على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية».

وتنطلق مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يلا شوت .. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر يلا شوت كأس الملك سلمان للأندية .. كورة لايف وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة للأندیة الفریق السعودی کورة لایف

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • عاجل.. الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا يلا شوت في افتتاح اليورو
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز