شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المركز القومي للترجمة يعلن قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى شهر يوليو، 02 00 ص الخميس 03 أغسطس 2023 كتب محمد شاكر أعلن المركز القومى للترجمة، برئاسة الدكتورة كرمة سامى، عن الكتب الأكثر مبيعا .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركز القومي للترجمة يعلن قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى شهر يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركز القومي للترجمة يعلن قائمة الكتب الأكثر مبيعا...

02:00 ص الخميس 03 أغسطس 2023

كتب- محمد شاكر:

أعلن المركز القومى للترجمة، برئاسة الدكتورة كرمة سامى، عن الكتب الأكثر مبيعا فى شهر يوليو، التى سبق وأصدرها المركز من قبل، ومن بينهم كتاب للدكتور الراحل جابر عصفور.

وجاءت الطبعة العربية من "اللسانيات.. مقدمة إلى المقدمات" من تأليف جين إتشسن، ومن ترجمة عبد الكريم محمد جبل في المركز الأول، وفي المركز الثاني جاءت الطبعة العربية من "مقدمة في التصوف المسيحي" من تأليف توماس ميرتون ومن ترجمة كرم عباس.

وجاء فى المركز الثالث كتاب "وسط الجزيرة العربية وشرقها: 1862-1863" من تأليف وليام جيفورد بالجريف ومن ترجمة صبري محمد حسن.

ثم جاءت القائمة بعد ذلك بالترتيب التالي: "الاستشراق هيمنة مستمرة" من تأليف بيتر جران وترجمة سحر توفيق، كتاب "تاريخ الصراع بين العلم واللاهوت في المسيحية" من تأليف أندرو ديكسون وايت، ومن ترجمة جلال مظهر.

ومن سلسلة ميراث الترجمة تصدرت الطبعة الثانية من "فلسفة تاريخ الفن" من تأليف أرنولد هازور ومن ترجمة رمزي عبده جرجس، و"مناهج التحليل النقدي للخطاب" من تحرير روث فوداك وميشيل ماير، ومن ترجمة حسام أحمد فرج، وعزة شبل محمد، كتاب "مدرسة الحمقى" من تأليف ألكسندر سوكولوف ومن ترجمة محمد نصر الجبالي.

وأيضا كتاب "أهل التشريع وأهل التأويل: في الحداثة وما بعد الحداثة وما بعد الحداثة والمفكرين" من تأليف زيجمونت باومان، ومن ترجمة حجاج أبو جبر، كتاب "دليل القارئ إلى النظرية الأدبية المعاصرة" من ترجمة الدكتور الراحل جابر عصفور وحسام نايل، وكتاب "تبرئة الألفاظ: عن الإمبراطورية وإغراء الترجمة في مصر" من ترجمة سمر طلبة، ثمن عدم المساواة من ترجمة لبنى الريدي ومنال قابيل، كتاب "سنوات القرب من دستوفيسكي" بترجمة أنور إبراهيم، كتاب "علم النفس الاجتماعي: الأسس" من ترجمة راقية جلال الدويك، كتاب "رحلة إلى أرض الميعاد 2040" من ترجمة سعيد عبد السلام العكش وبدوي محمد أحمد ماضي.

ومن سلسلة ميراث الترجمة كتاب "المنطق: نظرية البحث" من ترجمة زكي نجيب محمود، كتاب "دماغ الأخلاق: علم النفس العصبي للأخلاق" من ترجمة سما طه، كتاب "دراسات عن المماليك في مصر" من ترجمة علي السيد على، "الدر المنثور في طبقات ربات الخدور" من ترجمة سحر توفيق.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المركز القومي للترجمة يعلن قائمة الكتب الأكثر مبيعا فى شهر يوليو وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من ترجمة

إقرأ أيضاً:

محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"

نشر الفنان محمد ثروت صور له من كواليس مسلسل “ كنبة حبشي” من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق قائلا:' كالوسة من كواليس مسلسل كنبة حبشي استنونا يا صيع

 

المسلسل من تأليف نور مهران  وإخراج محمد مصطفي بكري وبيشاركه البطولة محمد ثروت وملك قورة، ابرام سمير، وتونى ماهر وياسر الطوبجي، وايمان السيد وبتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي".

يذكر أن آخر أفلامه فيلم “ كرت شحن ” الفيلم من تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول "شريف" موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله  ماليا من خلال التطبيقات الرقمية وكروت الشحن، لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة. 

مقالات مشابهة

  • "اللعب مع العيال".. هكذا يروج محمد إمام لأجدد أعماله السينمائية
  • لاعبو السيتي وإنتر الأكثر تمثيلًا في "يورو 2024"
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • طبيب منتخب مصر يعلن التشخيص المبدئي لإصابة مصطفى محمد
  • بهاوي يتفوق على لمجرد في قائمة الأغاني الأكثر استماعا في شمال إفريقيا
  • حرب الأيام الستة 1967 ومفهوم الأمن القومي العربي.. قراءة في كتاب
  • كتاب سلطة المثقف والسياسي للدكتور محمد الحوثي
  • قائمة أكثر النجوم مشاركة فى تاريخ أمم أوروبا.. رونالدو بالصدارة
  • ميدان نجران للهجن يعلن نتائج سباقه الأول سن “المفاريد” لموسم 2024
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"