اخبار الفن، بعد نجاحه في مصر “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركية،متابعة بتجــرد يبدأ عرض الفيلم المصري 8220;بيت الروبي 8221; في دور العرض .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاحه في مصر.. “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاحه في مصر.. “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركية

متابعة بتجــرد: يبدأ عرض الفيلم المصري “بيت الروبي” في دور العرض التركية اعتباراً من يوم غد الجمعة 4 أغسطس (آب)، ويستمر حتى 25 من الشهر ذاته، ليصبح أول فيلم عربي يُعرض في الصالات التركية.

وحقق فيلم “بيت الروبي” للنجمين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، سواء في مصر أو دول الخليج، منذ انطلاق عرضه في قاعات السينما يوم 21 يونيو (حزيران)، حيث وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع، وتفصله 4 ملايين فقط على تخطي إيرادات فيلم “كيرة والجن”.

وبحفاوة بالغة، احتفت شركة سينرجي المنتجة للفيلم بدخول الفيلم قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية، وذلك بعد تخطيه حاجز 100 مليون جنيه.

وأصدرت الشركة بياناً رسمياً يوضح النجاح الذي يحققه كريم عبدالعزيز في السنوات الأخيرة، وجاء في البيان “للمرة الثالثة في تاريخه يقترب النجم كريم عبدالعزيز من كسر حاجز إيرادات الـ 100 مليون داخل مصر بفيلمه بيت الروبي، حيث وصلت إيرادات الفيلم في 3 أسابيع فقط إلى ما يزيد عن 80 مليون جنيه”.

وأضاف البيان “النجم الكبير سبق له كسر هذا الرقم بفيلمين من إنتاج سينرجي هما الفيل الأزرق 2 وكيره والجن، ليدخل بذلك نادي الـ100 مليون بثلاثة أفلام”.

ويشارك إلى جانب كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز في الفيلم، كل من نور اللبنانية، وتارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وسارة عبدالرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، وتحكمها في العديد من الأمور ومهنة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلتهما يبتعدان عن القاهرة للعيش في منطقة ساحلية، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

يذكر أن الفيلم شهد أول تجربة غنائية للفنان كريم عبدالعزيز، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي كضيفة شرف. وقوبل الفيلم بحفاوة كبيرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، وتم تمديد عرضه لإقبال الجمهور عليه.

192.64.82.253



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاحه في مصر.. “بيت الروبي” يدخل المنافسة في تركية وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کریم عبدالعزیز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

أكثر 3 ولايات تركية تصديرًا للخارج

أنقرة (زمان التركية) – احتلت إسطنبول وقوجه إيلي وإزمير قائمة أعلى الولايات التركية تصديرا للخارج، وفقا لبيانات رسمية.

ووفق بيانات وزارة التجارة التركية، بشأن الولايات التي حققت أعلى الصادرات في شهر مايو 2024، تحتل إسطنبول المرتبة الأولى بزيادة 14.1 بالمئة و5 مليارات 642 مليون دولار، وتحتل قوجه إيلي المرتبة الثانية بزيادة 15.7 بالمئة و2 مليار 851 مليون دولار، وتحتل إزمير المرتبة الثالثة بزيادة 15.5 بالمئة و2 مليار 214 مليون دولار، وتيكيرداغ في المرتبة 0.9 بالمئة. واحتلت المرتبة الخامسة بانخفاض قدره 1 مليار 146 مليون دولار.

ويتضح أن هناك زيادة في الصادرات بالمحافظات مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، على النحو التالي: إسطنبول المحافظة الأولى بـ 699 مليون دولار، وكوجالي المحافظة الثانية بـ 386 مليون دولار، وإزمير المحافظة الثالثة بـ 297 مليون دولار، ومرسين المحافظة الرابعة بـ 214 مليون دولار، وبورصة المحافظة الخامسة بـ 171 مليون دولار.

Tags: أنقرةإزميراسطنبولتجارةتركيا

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • أحمد عز: الفن والصحافة وجهان لعملة واحدة
  • هيئة تركية رسمية تغرم غوغل 15 مليون دولار.. لماذا؟
  • أكثر 3 ولايات تركية تصديرًا للخارج
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق 225 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة
  • فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى
  • إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die ترتفع إلى 104 ملايين دولار في 3 أيام
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • بعد تحقيق إيرادات ضخمة.. معلومات عن فيلم Bade Miyan Chote Miyan