الفن واهله، غدًا أشرف عبد الباقي ضيف برنامج سبوت لايت،تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في حلقة خاصة واستثنائية من برنامج سبوت لايت ، المذاع على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدًا.. أشرف عبد الباقي ضيف برنامج " سبوت لايت " ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدًا.. أشرف عبد الباقي ضيف برنامج " سبوت لايت "
تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في حلقة خاصة واستثنائية من برنامج سبوت لايت ، المذاع على شاشة صدى البلد، الفنان أشرف عبد الباقى ، غدا الجمعة الموافق 4 أغسطس في الساعة العاشرة مساءا ، بمناسبة فصل الصيف من الساحل الشمالي ويكشف عبدالباقي خلال الحلقة تفاصيل خاصة يتحدث عنها لاول مرة في لقاء تلفزيوني

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدًا.. أشرف عبد الباقي ضيف برنامج " سبوت لايت " وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

تعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، لإجراء بعض الفحوصات اللازمة.

تطورات الحالة الصحية لمصطفى كامل

كشف حلمي عبد الباقي، صديقه المقرب في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تطورات الحالة الصحية لمصطفى كامل، إذ قال: «هو كويس دلوقتي، واتحسن كتير، دعواتكم له بالسلامة والصحة».

تكريم نقيب الموسيقين في لبنان

كان مصطفى كامل، كرم منذ أيام قليلة ماضية، الفنان فريد بوسعيد، نقيب الموسيقيين في لبنان، بمقر النقابة بالقاهرة، بحضور حلمي عبد الباقي، وكيل أول النقابة، ووفد كبير من دولة لبنان.

قال مصطفى كامل، أثناء تسليمه التكريم لفريد بوسعيد: «إنه يشكر نقابة الموسيقيين في لبنان، على تعاونها الدائم، لتسهيل عمل الفنانين في البلدين، داعيا إلى إنشاء اتحاد النقابات الفنية العربية، ليشمل جميع الدول العربية، وليس مصر ولبنان فقط».

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة.. إليكم تفاصيل حال الطقس
  • فنان شهير يكشف سبب رفضه العمل مع أشرف عبد الباقي
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • فردوس عبد الحميد: الفن ليس له علاقة بالإغراء أو الأعمال الشهوانية
  • تفاصيل حثول مصر على المستوى الذهبي لمواجهة فيروس سي (فيديو)
  • فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف
  • «كنا تؤام».. محمود البزاوي يمازح أشرف عبد الباقي لهذا السبب (صورة)
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • فردوس عبد الحميد: والدي كان معارض على دخولي التمثيل وتوقع فشلي
  • تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى