كشفت مصادر صحفية عن تلقي مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني العديد من العروض من أجل التعاقد مع النجم التركي أردا جولر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزو رومانو فإن نادي ريال مدريد تلقى عروض كثيرة للحصول على خدمات جولر في الميركاتو الصيفي ولكن تم رفضها من قبل مسؤولي الملكي.

عاجل.

. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني مانشستر سيتي يرفض رحيل مهاجمه لباريس هذا الصيف

وأكد أن مسئولي المرينجي يريدون استمرار النجم التركي أردا جولر مع نادي ريال مدريد في الموسم المقبل بعد الاقتناع بإمكانيات اللاعب.

وأوضح رومانو أن جولر يركز في الفترة الحالية على بطولة أمم أوروبا حيث أنه يتواجد مع المنتخب التركي خلال الوقت الحالي.

وذكر أن أردا جولر سعيد جدا باستمراره مع نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة حيث أنه سيقاتل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الالماني أمم أوروبا مانشستر سيتي فابريزو رومانو خلال الفترة المقبلة الانتقالات الصيفية القادمة بطولة أمم أوروبا نادی ریال مدرید أردا جولر

إقرأ أيضاً:

موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد

دخل جمال موسيالا نجم فريق بايرن ميونخ الالماني ومنتخب المانيا دائرة اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني بعدما بات  احد اهم الاعبين في اوربا خلال الموسم الماضي وخاصة بعد ظهوره بمستوى رائع في بطولة يورو 2024 والتي خرج منها منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الأسباني .

وكشفت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد يترقب في الوقت الحالي موقف نادي بايرن ميونخ من جمال موسيالا خاصة وان الفريق البافاري ينتهي تعاقده مع جمال موسيالا بنهاية موسم 2025 / 2026 وهو ما يعني ضرورة تجديد التعاقد مع الاعب خلال الموسم المقبل والا سيدخل الاعب في العام الاخير من تعاقده مع الفريق البافاري و سيكون بايرن ميونخ امام حلين لا ثالث لهما وهما اما انتهاء التعاقد دون تجديده ورحيله في صفقة انتقال حر او فرض الاعب لشروطه المالية في التعاقد الجديد وهو ما يحدث حاليا مع جوشوا كيميتش و الفونسو ديفيز اللذين ينويا الرحيل عن بايرن ميونخ مع نهاية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر .

واضافت الماركا ان جمال موسيالا والذي يرتبط بعلاقة صداقة بنجم ريال مدريد جود بيلينجهام يرغب في الانتقال الى نادي يحقق البطولات الاوربية وينافس عليها كل عام ولذلك فهو ينتظر نجاح ادارة بايرن ميونخ في تدعيم الفريق بشكل جيد حتى يكمل مسيرته مع الفريق البافاري او النظر في الانتقال خارج المانيا الى الدوري الانجليزي او العاصمة الاسبانية حيث ريال مدريد والالتحاق بصديقه جود بيلينجهام .

الماركا اكدت ان التقارير القادمة من داخل نادي بايرن ميونخ تؤكد ان بايرن ميونخ يسعى حاليا للتفاوض مع موسيالا لتجديد التعاقد وعدم انتظار دخوله في العام الاخير من عقده .

 

مقالات مشابهة

  • موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد على رادار باير ليفركوزن
  • كامافينجا يقاتل لحجز مكانه في الموسم الجديد
  • سلوت يصدم ريال مدريد ويقنع نجم ليفربول بالبقاء
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يحسم مصير الشيبي وحقيقة عرض بولونيا لضم عبدالمنعم
  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الدوري السعودي
  • عاجل| بيراميدز يحسم مصير محمد الشيبي.. عقده ممتد لموسمين
  • ريال مدريد أول نادي كرة قدم تتجاوز إيراداته مليار يورو
  • ريال مدريد يكرم قائده السابق «ناتشو»
  • لابورت يبلغ النصر السعودي برغبته في الرحيل والهدف ريال مدريد